تضم خزانة ملابس Ennola’s Closet رسميًا في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم تلبيس خزانة الملابس الصيفية المثالية بألوان فاتحة من الألوان الوردية والزرقاء والمخطوطات والكشكشة والأزهار ونقاط البولكا.

تبرز كل من بنات أفكار الشقيقتين في مصر ، نورهان وعلا محمد عبد المقصود ، Ennola’s Closet ، مجموعة أزياء تتصدر مجموعة من القمم مع التنانير والسروال القصير ، بالإضافة إلى الفساتين التي تم تنسيقها مع وضع المرأة العصرية ومناخ الشرق الأوسط في الاعتبار.

اولئك الذين يحرصون على إضافة مجموعة من الأناقة إلى خزائنهم يمكنهم اختيار مجموعات مخصصة من التصميمات التي تتراوح من باردو خارج الكتف ، اقتصاص و ruched ، الأكمام الكاملة مع جبهات عقدة أو قمم على غرار بروتيل مقرونة التنانير أو السراويل الطويلة ، فساتين ماكسي خط بطبعات أزهار ، ولف فساتين متوسطة الطول. إن الخطوط ، والكشكشة ، ونقاط البولكا في ظلال من اللون الوردي والأزرق والأبيض والأسود هي الغالبة في مجموعة SummerNola’s Collection التي تحمل عنوان Ennola’s Closet.

 

إن نورهان و علا يسلطان الضوء على وطنهما وتصرفه المشمس ، ويسلط الضوء على مواد مثل القطن المصري والبوبلين في مجموعتهما الأولى. يعرض SummerNola’s من Ennola’s Closet ستة عشر تصميما ومجموعات تتراوح أسعارها بين 250 و 1500 درهم.

يقول المؤسس المشارك ، نورهان: “أردنا إنشاء علامة تجارية تمثل أسلوبنا الشخصي وما نتخيله أن تكون خزانة الملابس الصيفية المثالية”. وتضيف قائلة: “بعض أنماط الملابس كلاسيكية وأردنا إعادة اختراع هذه الأساليب بالرش بإبداعنا”. بتطبيقها الحماسي لمعرفتها الحالية بمدرسة الأزياء ، تعتقد Co-Founder ، Ola ، أن العلامة لن تنعش فقط ، بل ستعيد إنتاج أفضل الخطوط والألوان والمطبوعات المفضلة لدى الموضة. “كانت مجموعات الصيف تصنع دائمًا أمواجًا ، سواء كانت مطبوعة بنسق أو في تنسيقات. لقد كانت الشراكة مع نورهان ، بينما شحذت شغفي ومهاراتي في مدرسة الموضة ، لإنشاء خزانة Ennola ، رحلة مثيرة ونحن متشوقون للقاء الخزانات في الشرق الأوسط مع اندفاع صيف أثيري.