في إطار سعيها لتحقيق أسلوب أساسيّ ومميّز للمرأة التي تسعى إلى المظهر الأنيق المتوافق مع اتجاهات الموضة العالمية في هذا الموسم، تقدّم العلامة البرتغالية الرائدة للأزياء الجاهزة “ساكور براذرز” Sacoor Brothers مجموعتها النسائية لخريف وشتاء 2019 والتي تحمل عنوان “أناقة تدوم”. في هذا العالم الذي يشكّل مجموعة “أناقة تدوم”، أزياء تتوجّه إلى صاحبات الشخصية التي تتحلّى بالأناقة والتنوّع من نساء المدينة النابضات بالحياة واللواتي يملكن تمام الثقة بقوّة أسلوبهنّ الطبيعي. فاتباع أسلوب الموضة الرائجة لم يكن يوماً بمثل هذه السهولة، مع الالتزام في الوقت ذاته بالريادة في إطلاق تيارات الموضة، والإطلالات العصرية المختلفة.

 

 

 

 

                                 

لخريف وشتاء 2019، تمتاز المجموعة النسائية من “ساكور براذرز” Sacoor Brothers بسترات ومعاطف فضفاضة، وأيضاً موديلات بقصّات محددّدة بشكل متقن. فمن سترات البليزر الخاصة بالعمل والحياة اليومية، وإلى التنانير المكسّرة، تتضمّن مجموعة الخريف والشتاء ما يناسب جميع الأذواق. ويمكن التنسيق بين البنطلونات الواسعة، بما فيها الجينز، مع السترات مزدوجة الصدر لمظهر عملي وأنيق في آن يتناسب مع المكتب، حيث تظهر الطبعات المربّعة أو المقلّمة، بالجوخ الصوفي أو القطن، على السترات، والبنطلونات، والقمصان. ولمزيد من الراحة بالنسبة غلى الإطلالات الشتوية، تتضمّن المجموعة قطعاً بالأسود والأبيض بما فيها التي شيرت، والبلوزات الواسعة، والبولو الذي يحمل شعار “ساكور براذرز” Sacoor Brothers، وبنطلونات “كابري”.

 

وتعتبر الأكسسوارات من جميع الأشكال والأساليب عنناصر أساسية في مجموعة الأزياء النسائية الجاهزة من “ساكور براذرز” Sacoor Brothers لخريف وشتاء 2019، وكلّها تتكامل بشك مثالي مع إطلالات المجموعة. فحقائب التسوّق الجلدية المتواضعة والتي تركذز أساساً على الجانب العمليّ يمكن تنسيقها بكل سهولة مع الإطالت الخاصة بالعمل في المكتب. بينما حقائب “الكلتش” الأصغر حجماً، والمزيّنة بالحجارة والبكلات المنحوتة بإتقان، تتلاءم مع الإطلالات المسائية الأكثر ترفاً، وهي مصنوعة من الجلد المبرنق اللامع بألوان أخّاذة.

 

واما لوحة الألوان في هذه المجموعة فتملك سحرها اللافت ومتعدّد الأوجه، حيث تجمع بين الدرجات اللونية الحيادية والألوان الكاملة التي تزيد من حضور الإطلالات الخريفية. ومن هذه الألوان البني، والبيج الأرضي، والرمادي، والعاجيّن والنبيذي، وكلّ÷ا تضفي سحراً كلاسكياً على المجموعة. وأما التصاميم الأكثر عفوية التي تليق بنهاية اسبوع رائعة، فتأتي في ألووان غير اعتيادية بالنسبة لموسم الشتاء، مثل طبعات الزهور الداكنة، والأحذية اللتي تحمل طبعات حيوانيّة.