newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

مجموعة الزفاف من BVLGARI

التصاميم المميزة والمواد الجديدة واندفاعة من الماس تألق نحت على الأحدث إضافات إلى عالم بهيج من مجموعة الزفاف بلغاري. مع السعادة في الاعتبار والحب في روحهم ، هذه القطع الأنيقة التي لا نهاية لها ملتوية بلمسة من الوفرة الايطالية ، للعيش مع العاطفة أجمل لحظات في الحياة. كما أن الاحتفال هو جوهري لروح بولغاري الملذذ والبهجة الضمنية الثقافة الرومانية ، وأختام العرسان جمع بإثارة الحب الحب على أي مرحلة في الحياة. في اليوم الأول ، يوم نعم أو أفضل يوم: لبولغاري في كل مناسبة هو لحظة مثالية للاستمتاع بهدية الحب.

ولد لالتقاط التألق الأول من كل قصة حب ، في حلقة Incontro d’amore الجديدة وقد وهب مع تألق حية من تصميمه “الهالة”. يمتد pavé المزدوج عبر الإعداد ، وبلغ ذروتها في قمة الماس تألق (ابتداء من 0.20 قيراط) ، مثل احتضان اثنين من محبي الوصول إلى بعضها البعض ، مزج في الأبدية حب. كما أن سحر ذلك اللمعان الأولي محفور الآن في مجسمات صغيرة ، بما في ذلك زوج من الاقراط وقلادة من الذهب الأبيض و pavé الماس تتويج وسط 0.10 قيراط الماس. الخالدة وتناسب كل نمط ومناسبة ، هذه الجواهر يمكن أن تصبح هدية مثالية أو لفتة مثالية للتقييم الذاتي.

للاحتفال بيوم نعم مع أسلوب بلغاري ، تقدم مجموعة فيدي الفريدة إعادة تفسير جديدة للتصميم الكلاسيكي مع شعار بولغاري الشهير. النقش في الحروف الرومانية هي عنصر حقيقي في التصميم يترك علامة مميزة للحرف خاتم راقي وأنيق ، يقصد أن يدوم إلى الأبد.

الأشكال النقية والمظهر المعاصر تحدد الجاذبية الجذابة للزواج مني فريق موسيقي لحفل زفاف. طبعات هذا العام يدخل الذهب ارتفع إلى أربعة تصاميم ناجحة من المجموعة: من الذهب العادي بسماكات مختلفة ، مع واحد أو عدة ألماس تضيء الخواتم الجديدة بزخارف هندسية مدهشة مع لمسة عصرية من اللون الوردي.

مع تطور بولغاري على تصميم التنس الكلاسيكي ، يقدم سيربنتي قلادة جديدة الذي يتألق مع أكثر من 7 قيراط من الماس البهجة. كما ناعمة وحسية مثل ثعبان ، لفائف جوهرة مشعة حول الرقبة بمقاييسها الرقيقة ، تكشف عن رقة سرية في فن الإغراء. تم إنشاؤها باستخدام الحرفية البارعة لصائغ المجوهرات الروماني ، كل جانب من جوانب كولير الماس هو مجموعة مع الأحجار الكريمة من مختلف المناخل ، لخلق وهم الحركة داخل إعداداتهم القابلة للارتداء.

أشياء قليلة تحمل الأعمار ، ما لا نهاية لها جزءا لا يتجزأ من جمالها. منقطع النظير في التألق ، الماس الأزلي هي أثمن – وأكثر الأحجار – مطمعا في العالمية. شغف بولغاري هو الكمال. تعتبر أفضل المواد فقط هي الأفضل تصبح قطع Bulgari ونسبة صغيرة فقط من الماس المختار تلبي بولغاري معايير الجودة الصارمة للغاية التي يحددها Four C’s: اللون والوضوح والقطع وزن القيراط. علاوة على ذلك ، لا يعمل Bulgari إلا مع الماس غير المتنازع عليه الذي يضمنه شهادة عملية كيمبرلي.