ورثت “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf ولعها باللآلئ عن والدتها التي كانت تهوى جمعها، وخال والدتها الذي كان تاجر لآلئ. تُضفي “رنسدورف” في مجموعتها الجديدة طابعاً معاصراً إلى المجوهرات المرصّعة باللآلئ، فتسطع اللؤلؤة وتتباين لمعتها الكلاسيكية مع حُبيبات الألماس المرصّعة على البكل أو التفاصيل الدائرية أو مباشرةً على اللؤلؤة.

 

تُقدّر “نينا” البنية الطبيعية وغير المصقولة للآلئ الباروك، لذا اختارت عدم المساس بها وترصيعها بلمسة ناعمة من حُبيبات الألماس على الذهب الأصفر لإضفاء طابع كاجوال يليق بإطلالة المرأة اليومية. تنوّعت التصاميم بين أقراط دائرية مصمّمة من الذهب الأصفر تتدلّى منها لؤلؤة باروكية واحدة، وبين أقراط أفخم تليق بالسهرات والمناسبات تعتليها كتلة دائرية من حُبيبات الألماس البرّاقة.

                            

تعشق “نينا” أيضاً كَمال اللآلئ المستخرجة من بحر الجنوب التي تتميّز بلمعة متقرّحة اللون.  تضمّ هذه التشكيلة خيوطاً رمادية من اللآلئ الباروكية المستخرجة من بحر الجنوب تشمل كتلتَين دائريّتَين من حُبيبات الألماس، وعقداً كلاسيكاً مع بكلة مرصّعة بحبيبات الألماس. تتدلّى خيوط طويلة من اللآلئ من قبّة مرصّعة بحبيبات الألماس في أحد الأقراط الفاخرة، فيما تدرّجت الآلئ وأحجار الألماس في أقراط كلاسيكية تنتهي بلؤلؤتَين كبيرتَين ورديّتَين.

 

تطغى الأناقة والحداثة والإبداع على مجوهرات “نينا” التي تليق بإطلالة المرأة اليومية. حرصت المصمّمة على أن ترافق هذه المجوهرات إطلالة المرأة بسهولة من النهار إلى الليل، مع قطعٍ فاخرة لأرقى المناسبات.

 

 

لاكتشاف المزيد من تصاميم  “نينا رنسدورف”، تابعوا @ninarunsdorfjewelry أو موقع ninarunsdorf.com.

 

تتوفّر مجوهرات “نينا رنسدورف” لدى:

ModaOperandi.com

JustOneEye.com

BrokenEnglishJewelry.com