صيحة المجوهرات التي كنتِ تعشقينها كطفلة عادت بحلّة أرقى وأفخم. تأتي تعاليق الأساور بطيف واسع من الأشكال والأحجار التي تتراوح بين الألماس الناعم والسافير الأصفر والمرجان النابض بالحياة، وتُتيح لكِ خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى لتنسيقها بشكل يُعبّر عن شخصيتك.

 

تخوّلكِ تعاليق الأساور إضفاء لمسة شخصية على مجوهراتك، والتعبير عن حياتكِ الخاصة وعن المشاعر والأحاسيس التي تُخالجكِ. ابتكرت مجوهرات MKS سبع تعاليق مميّزة تحتفي بجمال الحلم وتخلّد اللحظات المميّزة في حياتكِ.

 

التعليقة المصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل سحابة ترمز إلى حسن النيّة والأمل. علّقيها على عقد أو سوار Dream Catcher.

 

التعليقة المصمّمة من حُبيبات المرجان الإيطالية الطبيعية المرصّعة على الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ترمز إلى الولادة والازدهار والوفرة. ارتديها لتحتفلي سراً بلحظة مميّزة.

 

يدلّ العسل في الحلم على اليُسر، ويُقال إنّنا نحن نجتذب الحظّ. لذا ارتدي تعليقة العسل المرصّعة بالسافير الأصفر لتجذبي البركة إلى حياتك.

 

يرمز السلّم في الحلم إلى التركيز على الإنجازات والنجاح والطموح والارتقاء إلى منصب أعلى وتحقيق أهداف أكبر، أو حتّى على الوعي والإدراك.  حلّقي في الأعالي مع هذه التعليقة المصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل سلم ناعم غنيّ بالدلالات. يُمكنك تعليقها على سوار Dream Catcher أو الاكتفاء بها كهدية مميّزة.

 

رؤية العطر في المنام ترمز إلى الثقة. تستقي تعليقة العطر المصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط الوحي من عبوة عطر MKS المربّعة والمحبوبة.

 

يرمز الرمان في الحلم إلى الرخاء، إذ توحي بذوره الحمراء بآلاف قطع النقود المعدنية. تتباهى تعليقة الرمان المرصّعة بالياقوت بتصميم جميل، وتُشكّل أجمل هدية.

 

يُجسّد الحذاء الرومنسية والالتزام، فاحتفلي اللحظات المميّزة مع تعليقة مصمّمة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط على شكل حذاء بكعب عالٍ.

 

حوّلي أحلامكِ إلى حقيقة مع مجموعة تعاليق الأساور من MKS!

 

تتواصل سمو الشيخة مريم مع النساء من مختلف الأعمار والمجالات ليتشاركنَ الهوايات والأفكار والذكريات والتجارب. والملفت أنّ كل التفاصيل في مجوهراتها تثمر عن مقاربة حرفية إنسانية، إن كان من خلال الشغل اليدوي أو تشارك الحكايات الخاصة أو التواصل مع المجتمع، إذ تستمدّ الشيخة مريم الوحي من التراث الإماراتي العريق والمستقبل النابض بالإبداع.