• عروض مذهلة خلال النسخة الثالثة من احتفالات المجموعة بعيد الأم
  • تسري العروض في أكثر من 100 معرض مجوهرات

 

دبي، مارس 2020: عيد الأم هو فرصة للاحتفال بحب الأم غير المشروط وعاطفتها وثقتها، وقد حان الوقت لتقول لها شكراً من القلب.

احتفالاً بروح الأمومة، أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات في دبي، عن تنطيم حملتها الخاصة “أمي غاليتي” بمناسبة عيد الأم. بالتعاون مع ثمانية شركاء من تجار المجوهرات، ستقدم النسخة الثالثة من الحملة مجموعة حصرية من تصاميم المجوهرات المخصصة للأمهات. بالإضافة إلى خصومات خاصة تصل إلى 70% على مجموعة مختارة من المجوهرات، عبر أكثر من 100 متجر. ستبدأ الحملة الفريدة من نوعها في 11 مارس وتستمر حتى 21 مارس 2020.

 

توفر مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالتعاون مع شركائها في حملة “أمي غاليتي” مجموعة متنوعة من المجوهرات مثل القلادات المصممة بشكل أنيق والأساور المرصعة بالألماس. لنجاح هذه الحملة يتعاون مع المجموعة ثماني أسماء كبرى في مجال المجوهرات وهم: ليالي للمجوهرات، بفلح للمجوهرات، مجوهرات جوهرة، كوشي للمجوهرات، لاماركيز، مجوهرات لايف ستايل فاين، ومالابار للذهب والمجوهرات، مجوهرات أميرة.

 

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله،، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: ” بعد نجاح حملتنا الخاصة بمهرجان دبي للتسوق، نستعد الآن لحملة عيد الأم. للاحتفال بالجوهر الحقيقي للأمومة، سيقدم تجار المجوهرات المشاركون تصاميم رائعة خاصة بهذه المناسبة لمتسوقي المجوهرات بالإضافة إلى العديد من العروض المذهلة. إنها فرصة مميزة للجميع للاعتراف بفضل الأمهات وعاطفتهم الكبرى التي تجعل حياة المرء ممتلئة بالفرح والسعادة”.

 

ستعرض جميع متاجر  مالابار للذهب والمجوهرات وجوهرة وليالي للمجوهرات مجموعة حصرية من المنتجات محدودة الإصدار المخصصة لعيد الأم، في حين ستقدم متاجر مجوهرات لايف ستايل فاين وكوشي للمجوهرات خصومات 60% و70% على مجوهرات الألماس، وتقدم مجوهرات أميرة خصم 50% على المجوهرات الماسية وعقد من اللؤلؤ مجاناً مع كل عملية شراء بقيمة 5،000 درهم أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك سيحصل المتسوقين من متاجر بفلح للمجوهرات ولاماركيز على هدية مجانية لأمهاتهم مع كل عملية شراء للمجوهرات.

 

وأضاف توحيد: ” بفضل جهودنا المستمرة، نجحنا في تقديم العديد من الحملات الترويجية الناجحة للمتسوقين. نحن نضع تصوراً لحملات ترويجية لمدة عام لمختلف المناسبات التي تساعدنا على بناء التواصل مع المتسوقين. تهدف هذه الحملة إلفريدة من نوعها إلى تكريم الأمهات في جميع أنحاء دبي”.

 

تستمر حملة “أمي غاليتي” في الفترة ما بين 11 إلى 21 مارس، ويمكن للمتسوقين معرفة المزيد عن الحملة عبر متابعة جميع منصات الأتصال مثل وسائل الإعلام المطبوعة الإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعية والرقمية.

 

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/