تصاميم رياضية أنيقة مُحاكة من أنبل الخامات وبقصات إنسيابية. تبرز في هذه المجموعة الخطوط الناعمة على الكابات ومعاطف الأنوراك والباركا لتغلّف الجسم بأروع أسلوب وتتناغم بدورها مع السراويل المنسدلة القريبة من الجسم. الألوان تتراوح من الأزرق البارد والفاتح إلى الكحلي العميق إلى الأسود الحالك.

مطلق الراحة هو جوهر هذه المجموعة وينعكس في كل تفاصيلها كما يتناغم في نفس الوقت مع القصات المتقنة والراقية التي تجسّد الأسلوب الراقي والبسيط الخاص بالعلامة. تعيد لورو بيانا تعريف معطف الأنوراك في هذه المجموعة، وهو  المعطف الذي لطالما ارتبط بالمناخ الثلجي وعالم القطب المتجمد حتى أن اسمه مستوحى من رياح “أنوريه” بلغة الإسكيمو. ولموسم الربيع تعيد العلامة ابتكاره بخامتها الأيقونية الخاصة وهي الكشمير المزدوج وتزيّنه بتفاصيل مميزة.

أما عالم الرياضة فقد ألهم تصميم معطف الباركا المزوّد بقبعة والمحاك من جلد السويد المعالج بتقنية Storm System® التي تجعل من الخامة مقاومة للماء وللرياح. وتستمر حكاية الإبداع مع قطع أخرى رائعة مثل الكاب المصنوع من الكشمير المزدوج والمزيّن بقطع جلدية عند الياقة المفتوحة والمنسّق مع سروال كشمير من نفس اللون.