8 ديسمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة – قامت مجموعة مسروجي، الوكيل الحصري لماركات العناية بالشعر المتميزة للمحترفين في كافة أنحاء الشرق الأوسط، بتقديم أحدث منتجات ألفابارف ميلانو، وذلك خلال حفل إطلاق حصري نظمته شركة مسروجي في فندق شانغريلا، دبي، وفندق راديسون بلو، العين، بحضور طيف من ألمع وأشهر الخبراء والمتخصصين المحترفين في صناعة التجميل، بما في ذلك متابعي وعشاق الموضة والجمال، وأصحاب الصالونات، ومصففي الشعر ونخبة من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

خلال المعرض، حظي الضيوف بفرصة الالتقاء بخبراء الشعر المشهود لهم دولياً، وعلى رأسهم كينيث فروست، المدرب العالمي الشهير لدى ألفابارف ميلانو، بالإضافة إلى المشاركة في ورش عمل بقيادة ناتاليا تسيشكيفيتش، معلّمة العناية بالشعر في مجموعة مسروجي، حيث شارك الخبراء الحضور خبرتهم العالمية في كل ما يخص أحدث الابتكارات في عالم الشعر والصبغة.

تُعتبر ألفابارف ميلانو العلامة التجارية الإيطالية الأولى في مجال الشعر في جميع أنحاء العالم، كما أنها جزء من مجموعة ألفابارف، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال المنتجات الاحترافية المتميزة بالأداء الفائق والجودة العالية للعناية بالشعر.

 

تضم مجموعة منتجات ألفابارف ميلانو الجديدة التي تم عرضها في المعرض:

  • مجموعة ليوناردو (مجموعة جديدة من صبغة الشعر تتميز بستة ألوان جديدة مستوحاة من أجواء عصر النهضة الإيطالية كما صورتها لوحات ليوناردو دا فينشي الشهيرة)؛

 

  • مجموعة سيمي دي لينو لفروة الرأس: وتشمل شامبو منشط للشعر الضعيف القابل للتساقط.، شامبو لإعادة توازن البشرة، شامبو لطيف ومهديء للبشرة الحساسة، سكرب لتقشير البشرة التي تعاني من القشرة، وكذلك لوشين كريمي بتركيبة فعالة لحل مشاكل فروة الرأس بمركب فريد يحتوي على نظام الماكروبيوتيك.

 

  • بودرة بي بي بليتش لتفتيح الشعر: هذا المنتج مثالي لأسلوب التفتيح الحر، مثل البلاياج والأومبري والهايلاتس. تحتوي بودرة بي بي بليتش لتفتيح الشعر على ابتكار جديد بمكونات خاصة للمساعدة على حماية الشعر وتمليسه خلال عملية التفتيح.

يثق محترفو الشعر والمشاهير حول العالم بمنتجات ألفابارف ميلانو ويفضلونها لأنها نتيجة مباشرة للبحوث والاختبارات الشاملة المرتكزة على التعاون الاستثنائي مع مصففي الشعر الدوليين بهدف تغيير مظهر الشعر تمامًا دون المساس بجودة أليافه وقوتها وسلامتها. صُمِّمت منتجات ألفابارف ميلانو لكل من الشعر الطبيعي والشعر المصبوغ، لتمنح الشعر تألقًا ولمعانًا فوريًا في كل خطوة.

تمت استضافة هذا الحفل تحت مظلة أكاديمية مسروجي للتدريب الاحترافي في عالم التجميل (MASTERY) التي تم إطلاقها حديثًا لتكون مركزًا محوريًا ومنصة تعليمية للمهنيين في مجال التجميل وتصفيف الشعر. هذا وقد تضمنت الفعاليات سلسلة من ورش العمل التعليمية، ومنصة عرض، وفيلم خاص أشرف على تنفيذه وإنتاجه خبراء مسروجي وألفابارف ميلانو. كما شمل الحفل جلسات تفاعلية مع الحضور بطريقة مدهشة ومثيرة بثت الروح في فن تصفيف الشعر.

وبهذه المناسبة، علّق الدكتور بيتر رستم، مدير التسويق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مسروجي، قائلًا: “نحن متحمسون لتقديم مجموعة جديدة تتماشى تمامًا مع مفهوم علامتها التجارية الشهيرة. نلتزم في مسروجي بالوقوف وراء مجتمع الجمال المحترف ودعمه وذلك بتقديم أحدث منتجات الشعر المهنية التي يتطلبها ويتوقعها عملاؤنا. ولهذا الغرض، افتتحنا مؤخرًا أكاديمية مسروجي للتدريب الاحترافي في عالم التجميل، وذلك بهدف دعم المتخصصين والاحترافيين من خلال تقديم المشورة المهنية وورش العمل العملية والتدريب لمساعدتهم على تطوير مهارات جديدة وقيادة أعمال ناجحة في قطاع الجمال.” وأضاف الدكتور رستم، “نعتبر أنفسنا الوجهة الأولى للحصول على المشورة المهنية ومنتجات العناية بالشعر عالية الجودة التي يتطلع إليها كل محترف. لقد كانت هذه فرصة رائعة لتنظيم السلسلة الأولى من الفعاليات وتقديم ماركة ألفابارف ميلانو لعملائنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة مسروجي ستستضيف سلسلة من الأحداث المثيرة والمتميزة في عام 2020 تركز على التدريب والتطوير المهني، التعريف بمنتجات التجميل المبتكرة وعرض تقنيات تصفيف وصبغة الشعر بطرق عصرية مبتكرة.

للاطلاع على فعاليات مسروجي القادمة، يمكن للمهنيين وأخصائي التجميل الاتصال بمكتب مسروجي على الرقم +97144279063 أو متابعة صفحة إنستغرام @alfaparfilmano_uae أو حساب سناب تشات @afaparf_uae وكذلك صفحة فيسبوك @ALFAPARF.MENA.