newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

مجموعة مكياج SHALIMAR من GUERLAIN

للمرّة الأولى، ابتكرت ناتاليا فوديانوفا، ملهمة دار “جيرلان” GUERLAIN، مجموعة الماكياج لديها بالتعاون مع أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لدى “جيرلان” GUERLAIN.

إنّها تجربة فنيّة لم يسبق لها مثيل للمرأة التي تجسّد عطر “شاليمار” Shalimar في جميع أنحاء العالم.

وتقول ناتاليا: “أردتُ أن أُطلق تسمية “شاليمار” Shalimar على أوّل مجموعة لي، للإشادة بالعطر الذي أُمثّله منذ ثماني سنوات والذي يرمز إلى ارتباطي بدار “جيرلان” Guerlain.

وتضيف ناتاليا: “يقوم هذا التعاون الجديد مع “جيرلان” Guerlain على الثقة المتبادلة. أنا أعرف أوليفييه منذ انطلاقتي؛ وهو شخص شديد الأهميّة بالنسبة لي وصديق عزيز على قلبي. لقد عملنا معاً حول هذا المشروع طوال عام مع كامل فريق التطوير. أحببتُ العمل على التركيبات والألوان، وعلى تصميم التوضيب. إنّه مثير جداً أن نرى تبلور أفكارنا وأمنياتنا، وأن نتمكّن من مشاركة ابتكارنا مع النساء حول العالم.”

“أنا رومنسيّة كبيرة، ولطالما سحرتني أسطورة شاليمار التي تتلو قصّة الحب المليء بالشغف بين الشاه جاهان وزوجته الحبيبة الأميرة ممتاز ماهال. أردتُ أن أُعيد إحياء عظمة وغنى الإمبراطوريّة الهنديّة عبر مجموعتي.لذلك قمتُ بابتكار تصميم ذهبي وأزرق يذكّر بعلب المجوهرات الهنديّة لحزمة “ميتيوريت” Météorites هذه.

واستوحيتُ أيضاً في اختيار الألوان من المعادن والأحجار الثمينة: الذهب والصفير. فمن أجل أحمر الشفاه “كيسكيس” KissKiss، اخترتُ لون فوشيا دافئ وكثيف مثل الصبغات الهنديّة.أما لون “روج جي” Rouge G الداكن، يذكّرني بـ”البيندي”، تلك النقطة الحمراء التي تطبّقها النساء الهنديّات بين أعينهنّ والتي ترمز إلى المبدأ العالمي للخلق.”

نصائح من ناتاليا فوديانوفا:

“أقوم بتطبيق هذه البودرة على كفّ يدي ومعصمي، بالإضافة إلى وجهي وشعري. فينبعث عطر مرهف كيفما قمتُ بتحريك يديّ”.

“سوفلو دور دو شاليمار” SOUFFLE D’OR DE SHALIMAR

بودرة متقزّحة ومعطّرة للجسم والشعر

“لقد اخترتُ هذه الألوان الثلاثة من الحبيباتبشكلٍ خاص لأنّها تذكّرني بألوان الفسيفساء في القصور الهنديّة. تقوم اللآلئ الزهريّة بتعزيز اللون الطبيعي للوجنتَين ونضارة لون البشرة؛ أما اللآلئ الزرقاء، فتحسّن لون البشرة غير المتجانس والهالات لداكنة، في حين تساهم اللآلئ الذهبيّة بزيادة دفء لونالوجنتَين وتعزيز إشراقهما”.

“ميتيوريت بيرل دو ليجاند” MÉTÉORITES PERLES DE LÉGENDE

لآلئ بودرة معزّزة للإشراق

“إنّ علبة مجوهرات “روج جي” Rouge G والمرآة المدمجة فيها يجعلان من أحمر الشفاه هذا أحد مستحضرات الماكياج الضرورية بالنسبة لي. وأنا أحملها دائماً في حقيبتي من أجل القيامبلمسات مصححة سهلة في أيّ وقت”.

“روج جي” ROUGE G لون استثنائي كامل للشفاه

“نصيحتي للتطبيق: تقنيّة العدد “3” من ابتكار أوليفييه إيشودوميزون. أرسمي العدد 3 على كلّ جهة من الوجه، من الجبين وصولاً إلى الخدّين ثمّ الذقن”.

“تيراكوتا تيرا إنديا” TERRACOTTA TERRA INDIA

بودرة متألقة لتعزيز الاسمرار

“لا تتردّدي بتطبيق لمسة من القلمالمائيالذهبي لرسم محيطالعينين فوق مستحضرات تلوين الجفون في المجموعة؛ إنّه يبرز عينَيّ الزرقاوتَين بالفعل!”

“لور آيلاينر” L’OR EYELINER.. قلم مائي ذهبي متألّق لرسم محيط العينين

“لزيادة إشراق وجهك، قومي بتطبيق هذا اللون على عظمتَي الوجنتَين والزاوية الخارجية للعين وجسر الأنف والشفة العلوية”.

“بريشس لايت” PRECIOUS LIGHT .. مستحضرزهري لؤلؤي معزّز للإشراق

“في هذه الحالة، رغبتُ بتركيبات معدنيّة للحصول على إطلالة كثيفة. استوحيتُ أيضاً في خيار الألوان من المعادن والأحجار الثمينة: الذهب والصفير. ستُصبح العينَين أجمل ما لديكِ”.

“إيكران شاليمار” ÉCRIN SHALIMAR

مستحضرات ثمينة لتظليل الجفون، ألوان ذهبيّة وصفيريّة “استخدمه في بعض الأحيان على عظمتَي الوجنتَين لإبراز لونهما”.

“كيسكيس” KISSKISS

لون كريمي لتحديد الشفاه –563 Indian Pink

3_rz 9 22_rz guerlain_cat16_g042240_w guerlain_cat16_g042241_w guerlain_cat16_g042243_w guerlain_cat16_g042247_w_iso_rz guerlain_cat16_g042283_w guerlain_cat16_g042426_w guerlain-make-up-v4-tte-matiere-cmyk