newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

مجموعة نظارات جديدة للبنات من LIU JO

يضع أسلوب التصميم المعاصر لـ Liu Jo جوًا لمجموعة نظارات جديدة للبنات تم تحسينها باستخدام مواد متميزة وزخارف أنيقة تضيف جاذبية فريدة إلى صورة ظلية القطط والأطر الدائرية. يتم تسليط الضوء على كل طراز مع الزينة الحصرية بما في ذلك شكل مستوحى من الأدغال ، وتأثيرًا رخاميًا ونمطًا حيوانيًا ناعمًا.

شكل قطة ساحرة في أسيتات ، تتميز بألوان ناعمة وعدسات متدرجة متناسقة تبرز جاذبية الأنوثة. تم تصميم الواجهة بمهارة مع تأثير طبقة رباعية نحوية حول العدسات في حين يتم تخصيص المعابد بنمط زهري دقيق مستوحى من مجموعة Jungle للأزياء. تم تطبيق حرف ليو الذهبي المعدني بشكل أنيق على المعبد الأيسر. المتاحة في روز ، الأبنوس ، الأزرق ، البنفسجي والمريمية.

يتم إعادة تصميم الشكل الدائري الكلاسيكي في هذه النظارات الشمسية العصرية والسهلة الارتداء المصنوعة من أسيتات مخصصة. يتميز هذا الطراز بالتناقض الساحر بين التأثير الرخامي على الجبهة والمعابد أحادية اللون ، في حين أن شعار ليو جو محفور على الجانب الأيسر لإضافة لمسة توقيع للإطار. متوفر في رخام روز وأكوا ماربل ورخام بلوم ورخام توب.

يتميز هذا الطراز البصري بشكل دائري من الأسيتات مزين بنهايات بريق تضيف لمسة رائعة إلى التصميم الخالد. يتم إثراء الجانب الخارجي من المعابد بنمط عصري لطباعة الحيوانات ، يتم تنسيقه مع لون الإطار الأمامي. يظهر شعار ليو جو على المعبد الأيسر بحرفه الذهبي المميز للغاية. متوفرة في المرجان والرمال والأكوا وروز.