يعدُّ نعيم خان من أكبر الأسماء في عالم الموضة والأزياء، وخاصةً فيما يتعلّق بأزياء العروس، فدائمًا ما يهتم بكافة تفاصيل إطلالة العروس ويتفنن في تصميم فساتين تناسب مختلف الأذواق مع إضافة لمسته المميزة.

ووسط ماراثون عروض الأزياء المخصصة للعرائس، لا يمكن تجاهل ما يقدّمه من تصاميم مميزة، وخاصةً أحدث مجموعته لفساتين زفاف 2019، التي تميّزت بالتنوّع في التصاميم.

وتميّزت المجموعة بفساتين من الدانتيل والأورجانزا والتل، كما برزت عدة تصاميم بالتطريزات البراقة وحبات الكريستال الصغيرة المتلألئة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة بأنها تخاطب مختلف الأذواق، فمن المنفوش برقّة والانسيابي الذي يعانق منحنيات الجسم، إلى الفساتين القصيرة وتصميمات الجمبسوت ذات التنورة القابلة للخلع، لم ينسَ نعيم أي عروس في مجموعته، حيث تناسب تصاميمه العروس الرقيقة والعصرية والجريئة أيضًا.

ومن النعومة إلى الجرأة، تميّزت المجموعة أيضًا بلمسة بوهيمية جذابة، كما يمكن ملاحظة كيف أضفى نعيم لمسة مميزة إلى المجموعة، من خلال إضافة الحزام العريض والرفيع إلى معظم التصاميم، وبالطبع لم ينسَ تطريزات الورود البارزة لإضافة لمسة رومانسية، كما أضاف الشراريب إلى تصاميم أخرى للمسة من وحي العشرينات.

.