قدمت العلامة التجارية الألمانية التقليدية AIGNER مجموعتها ربيع / صيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

 هذه المجموعة الجريئة والحيوية والنابضة بالحياة يمكن فهمها على أنها تمرد ضد الاتفاقيات: لهذا الموضوع ، المدير الإبداعي للعلامات التجارية كريستيان بيك ، استوحى الإلهام من الدادية: هذه الحركة الأدبية والفنية ، التي كانت نشطة في بداية العشرين القرن ، وركزت على كسر القواعد والبحث عن شعور جديد للحياة.

 في هذه المجموعة ، يتم إقران العناصر التي تكون مستوحاة بشكل واضح من dadaism بأسلوب AIGNER المميز. وهكذا ، فإن العلامة التجارية التي تتخذ من ميونخ مقراً لها تظل متمسكة بقيمها ، ولكنها تضيف مجموعة من الأساليب المبتكرة والمنعشة. يتم التخفيف من التصاميم النظيفة من خلال اختيار نمط غني بالألوان ، بالإضافة إلى خيارات رائعة

يتم إقران التصاميم ، مثل مطبوعات tromp-l’oeil مع قطع مستقيمة إلى حد ما. ما قد يبدو تناقضا هو العمل بشكل جيد بشكل لا يصدق معا.

ما أول ما جذب انتباهنا هو تفسيرات شعار AIGNER الملونة: يمكن العثور عليها في حقائب مختلفة وقطع جلدية وملحقات لهذه المجموعة. يتم رفع ألفة AIGNER إلى الجلود إلى مستوى آخر ، أو ، بشكل أكثر دقة ، يتم استخدام الجلود بشكل متكرر: على سبيل المثال في الكثير من المعاطف والسترات والتنانير والسترات والسراويل من هذه المجموعة. مستوحاة من موضوع “DADA” للمجموعات ، فإن المطبوعات المتنوعة والحروف الرياضية تجعل هذه القطع حقيقية.

الكوكتيل اللوني لهذه المجموعة هو لون مشرق للغاية وملون يجسد جوًا نابضًا بالحياة: الأزرق السماوي والأزرق الحكيم واللون الأصفر الليموني يلعبان دورًا مركزيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام الفروق الدقيقة الصيفية الناعمة ، مثل النوجا والكلود الأبيض. يجعل اللون الأحمر القرمزي المذهل بعض المجموعات شديدة القوة ومغرية وغامضة. إنه مزيج الإلهام من الرياضيين في التسعينات وأواخر الثمانينيات مما يجعل هذه المجموعة مميزة للغاية.