newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

مجموعة Bottega Veneta لموسم خريف وشتاء 2019

قدمت دار بوتيغا فانيتا مجموعتها لخريف وشتاء 2019 في نيويورك وجاء عرض المجموعة في حفل خاص وكان من بين الحضور النجمات بريانكا شوبرا، بوبي ديليفين، ديلان بن، سلمى حايك، آنا دي آرماس، جوليان مور، ليف فراندليش، أريزونا موس، سو جو بارك، جانيس نيووهنير، يو ساكوما وكيوكو هاسيغاوا.

من ميلانو إلى مانهاتن. هذا الموسم، بوتيغا فينيتا يعرض خريف / شتاء 2018 النسائية ومجموعات رجال لموسم واحد فقط في مدينة نيويورك للاحتفال بافتتاح المتجر الجديد الرائد ميزون في 740 شارع ماديسون.

مع شعارها القديم “عندما تكون الأحرف الأولى الخاصة بك كافية” ، احتفل بوتيغا فينيتا دائما بالفردية الشديدة. تستقبل هذه الفكرة تحية لروح النساء والرجال في نيويورك الذين يتمتعون بحرية التعبير عن أنفسهم دون خوف في مدينة تشهد كل شيء. يقول توماس ماير: “لدى سكان نيويورك شجاعة حقيقية وجرأة”. “لا شيء يوقفهم. لا شيء يبدو مستحيلاً. “بالنسبة للنساء ، يعني ذلك خزانة ملابس مليئة بالقوام غير المتوقع ومجموعة كبيرة من الألوان الفريدة. الانتهاء من نظرة قبالة مع حذاء صنع بيان على كعب منخفض سهل الرصيف والحقيبة التي على حد سواء تحفة الحرفي وضرورية واقعية مثل باليو هامش حمل. وبالنسبة للرجال، فهذا يعني أن الانحراف متطورة من القمصان الطباعة الحيوانية، فحص المهرج الخياطة ومنقوشة باندفاع الجوارب ترتديه مع “سروال قصير” المتسكعون جلد الغزال في الأشكال جوهرة.

 

تستكشف المجموعة الجوانب المختلفة للحياة في نيويورك ، بما في ذلك الهروب الضروري من النشاط المكثف في المدينة ، سواء إلى برية البلاد أو لصفاء المنزل. يقول ماير: “كنت أفكر في طريقة الحياة في المدينة ، التي تمتد من شخص إلى آخر”. واضاف “انها فرط الحركة وبعد ذلك يقع في شبه التام العزلة”. ويشمل خريف / شتاء ملابس التي تم تصميمها في الوجود في الراحة من عين بشكل جميل الحرير بيجامة-شقة الزهور لكل من الرجال والنساء، وفساتين السهرة الناعمة ethereally بالنسبة للنساء ، يمكن لكل من الاستلقاء والعيش.

 

يتم تعريف مجموعة المدرج أيضا على النقيض من ذلك ورعاية العالم من جانب واحد. في هذه الحالة ، إنه اندماج كل من نيويورك وإيطاليا ، اللذان يشاهدان في خلفية وحشية صارخة مليئة بالتصميم الإيطالي الحسي – كلاهما قطع عتيقة مبدعة ومجموعة مفروشات بوتيغا فينيتا. يعكس هذا المزيج الانتقائي ميزون ، منزلنا الدائم الجديد في نيويورك ، المصمم ليكون مريحًا مثل منزلك. “إن Maison مستوحاة من المدينة التي تقع فيها ، ولكنها مليئة بالمنتجات الإيطالية وحتى الفن الإيطالي” ، تشرح ماير. “إن فكرة الأصل مهمة للغاية في عالم بوتيغا فينيتا. العلامة التجارية تأتي من مكان محدد يخبرك القصة. أردت أن أحضر فكرة إحساس بالمكان إلى متجرنا الجديد “.

 

متجذر الرؤية الشاملة للموسم في العمارة شغف منذ فترة طويلة من توماس ماير ومثالية المميزة للإلهام رسم العلامة التجارية من الهياكل المميزة والحديثة التي هي بدون خطأ نيويورك. من هناك ، يستخرج ماير تفاصيل المكعب كحافز ينسج من خلال مجموعات النساء والرجال. “إنها مثل لبنة” ، تقول ماير. “نحن نستخدمها لبناء الأساس.”

 

يتم استخدام البساطة المثالية للشكل الهندسي لإنشاء أنماط رسومية مع وجهات نظر التحول سريالية. بالنسبة للنساء ، يتضح ذلك من خلال فساتين حريرية جذّابة ذات ألوان جذّابة ، ومعاطف من السروال الغامق وأكياس مميزة ، بما في ذلك The Lauren 1980 و The Knot Clutch. تستخدم المكعبات في المجوهرات النسائية لهذا الموسم ، الأقراط والأقراط والأصفاد في المنحوتات الدقيقة في المنمنمات. للرجال ، وهناك أنماط intarsia بهيجة الملونة على الطاقم الكشمير الرمادية ورؤساء يرتدونها جنبا إلى جنب مع أشكال دقيقة ، وشكل حاد سكين.