استوحى المصمم الألماني كارل لاغرفيلد مجموعته لربيع وصيف 2019 ، من وجهة سفره المفضلة ، الأرجنتين،ومن الواضح أن التأثيرات جاءت من التنوع الثقافي لهذا البلد الأمريكي اللاتيني والتي تتألق من خلال: فن العمارة الشهير ، ومباريات البولو الشائنة وراقصات التانغو الشغوف تم تصويرها في شكل قطع حية ومعبرة، كونها مهمة لهذه المجموعة الساحرة هي الصور الظلية السائلة ، وتركيبات الألوان القوية والتفاصيل الأنثوية الأنيقة.

جاهز للبس

في خطه الجاهز للارتداء ، يتم التقاط انطباعات من بوينس آيرس: فهم يأخذون إلهاماتهم من ضوء ميغابولس ، من مباريات البولو التي يتم لعبها خلال النهار ، إلى مهرجانات الشوارع في الليل. مثل مجموعة متنوعة من الانطباعات المتنوعة ، فإن هذه التأثيرات غير واضحة بشكل خلاق،حيث تلعب كل من العناصر الذكورية والمؤنثة لرقص التانغو دوراً مركزياً.

إن هذه التأثيرات تظهر في شكل سترة جلدية منفرد ، منفرد مع تفاصيل مسمار ، تنورة ماكسي جورجيت متطورة الطبقات ، بالإضافة إلى فستان أسود بونتو مع طوق انفصال. واحدة من القطع المفضلة لدينا من خزانة الملابس الخارجية هي سترة طويلة ومُنظمة باللون الأحمر القرمزي. القطعة الأخرى التي لفتت انتباهنا على الفور وتترك قلوبنا تنبض بسرعة أكبر بضع ثوان هي فستان أسود طويل يتم تقديمه مع الكشكشة في نمط التانغو النموذجي، حسي، متطور، ناعم.

ومن المعالم الأخرى التي تستحق الذكر ، قطع النهضة الحضارية الأنيقة المستوحاة من حي ريكوليتا في بوينس آيرس ، وهو أحد أكثر المناطق أناقة وثراءً في المدينة. للسير على الأقدام في هذا الحي ، يمزج كارل لاغرفيلد زوجًا من الشورت الجلدي المصمّم بأزرار متماسكة مريحة وبوليكورية مريحة أو قميص هجين من النوع الثقيل. في هذه التركيبات الجذابة ، يبرز الضوء الأصلي لـ KARL ’s الأيقوني ، على سبيل المثال ، هناك بذلة غرزة متناقضة وغطاء خيطي يمكن أن يتحول إلى ثوب مطوي. توقع ما هو غير متوقع!

لكن الجدير بالذكر هو مجموعة واسعة مبدعة من القطع الصيفية العالية التي تكشف عن اللون الأخضر والأحمر والأصفر. الأقمشة العائمة هي متجدد الهواء وسرعة الارتفاع ، مع الفساتين المزينة بطبعات زهرية وبنطلونات واسعة الساقين مصنوعة من جورجيت الحرير و viskose ، إضافة مثالية في يوم صيفي حار.

ويُعد التصفيف موضوعًا كبيرًا آخر في هذه المجموعة ، ومن الممتع مشاهدته: على سبيل المثال تحتوي هذه المجموعة على سترة متماسكة من الكشمير والمزيج وسترة مطابقة ، بالإضافة إلى سترة من الساتان الخلفي مع تطريز KARL LAGERFELD على الصدر.

 

 إكسسوارات

في خط إكسسوارات المجموعات هذه ، يكون لأقمشة الجاكار والألوان الشعبية والجلود المصنوعة من جلد العجل ، ولوحة KARL LAGERFELD الدائرية الجديدة دور رئيسي، علاوة على ذلك ، يعد حجب اللون موضوعًا كبيرًا لربيع / صيف 2019: أحمر وأخضر وأسود وأصفر – نسميه ، وتمزج هذه المجموعة بشكل إبداعي وتتطابق مع كل ذلك. من ناحية أخرى ، تظل حقيبة بوم شكلاً رئيسياً. تصميم واحد حتى يضاعف كيس بوم وحقيبة عبر الجسم في واحد. مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق!

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه المجموعة مجموعة K / Signature Quilted الجديدة مع خياطة اللحف الجلدية الهندسية العريضة والأشكال الجديدة وتفاصيل السلسلة الثلاثية،ويتم تقديم نمط K / Signature ذو الشعبية العالية مع الرافيا المغطى بالمعدن أو المينا متعددة الألوان أو مع الأجهزة السوداء.

بالنسبة إلى عشاق السفر بينكم ، هناك شريط K / logo جديد قابل للتخصيص يسمي وجهات سفرك المفضلة ، مثل باريس ونيويورك وطوكيو ولندن. تحتوي أنماط Key / logo الرئيسية على عطلة نهاية الأسبوع أو حقيبة ظهر مصنوعة من نسيج نايلون جديد حصري.

كارل مبدع

يمتلئ كارل Iconic بالمفاجآت المبتكرة: يحتوي هذا الخط على إبرازات مشرقة ومذهلة باللون الأحمر والوردي والأزرق. للموسم القادم ، يتم إضافة حقيبة شفافة ووسادة سفر وحقيبة ظهر صغيرة ومتسوق الرباط وبعض أساسيات السفر الأخرى. يتم توفير حقائب الجرافة والكتف بأقفال القفل المعدني. وعلاوة على ذلك فهي مصنوعة من الجلد على نحو سلس ، متطورة.

أضواء النيون

تجعل الملوثات العضوية الثابتة من ألوان النيون هذه الملحقات ببساطة لا تقاوم. حتى على تي شيرتات هذه المجموعة ، يظهر شعار “Karl” الشهير والشعارات الدائرية بألوان نيون، وعلاوة على ذلك ، يتم توفير بعض طماق ، والدنيم ، والسترات ، والأزرار مع لهجات النيون. الملحقات ، بما في ذلك أكياس بوم وقبعة وحقائب حمل وحقائب جلدية صغيرة تعلوها حواف نيون وبقع شعار منقوشة.

هذه المجموعة الجذابة تستحق التفاني بسبب تفسير مثير للاهتمام بشكل لا يصدق للتأثيرات الثقافية، ولكن أيضًا أفكاره المبتكرة.