اكتشف مجموعة MASHAMA لربيع وصيف 2019 201 من Aceso التي تستكشف نضال المرأة من أجل التعبير عن الذات في الصين الحديثة ، والذي تم تقديمه خلال أسبوع باريس للأزياء حيث تحتضن العلامة التجارية مؤثرات ثقافية عالمية وتجمعها مع جمالية صينية حصرية.

إدراكًا لقوة الهوية الذاتية المؤكدة ، رغبة المصمم هي رعاية الهوية القوية للمرأة عن طريق إنشاء مجموعة تعمل بمثابة درع ناعمة ، تحمي وترتدي مرتديها.

إن الوجود كبحث دائم عن التحرير الذاتي المستمر ، وتعديل هوية الفرد في شكل من أشكال الإبادة اليومية – هو في صميم المجموعة. فيلم الخيال العلمي بهذا الاسم – Annihilation – له صدى مع Ma ، مثل لينا ، بطل الفيلم ، مدفوع بذلك إلى عطشها للمعرفة وفي نهاية المطاف بحثًا عن نفسها الحقيقية ، بحيث يفوق أي خوف من محيطها الغريب. تجري أحداث الفيلم في The Shimmer ، بيئة لا يمكن تفسيرها من التحولات المستمرة. يستخلص المصمم أوجه الشبه بين الصين اللامعة والصينية الحديثة – حيث تدخل التأثيرات العالمية ، تنعكس وتتحول بعد ذلك إلى تحور.

في جميع أنحاء مجموعة SS19 يحدث هذا التحول في التأثيرات إلى جمالية صينية واضحة وتم العثور على آثار من بصيص في تلفيق – الترتر لامع قوس قزح ، والساتان لامعة ، والجلد الثعبان على الدانتيل ومقاومة للماء أصفر حمض.

إن الصورة القوية لخمس نساء قويات يدخلن في معركة قد لا يعودن إليها ، تعزز مفهوم ماسامها في إنشاء درع خارجي جميل لدعم النساء في حملتهن الصليبية المستمرة. تمت إعادة تصميمها من خلال قصة عسكرية من اللون الأخضر ، الكاكي ، الإبل ، الدنيم ، الشيك الأخضر والبني ، الحواف المتوترة ، جيوب البضائع والكود. أرض المعركة التي يعكسها ما هي منطقة حضرية. تحظى نساءها بحماية الخياطة الحديثة مع ملابس خارجية مرنة. ”