تحتفل ميسيكا مع جيجي حديد بالتناغم المثالي بين أحجار الألماس البيضاوية والمستطيلة وتلك الكمثرية ضمن مجموعة MY TWIN. تضع عارضة الأزياء العالمية الشهيرة لمستها الخاصة على أبرز قطع المجموعة فتنفحها بروح الروك أند رول. كالعادة، تكشف الصورة بعدسة Mert & Marcus ازدواجية مجموعة MY TWIN، فيظهر الألماس بأبهى حلّة بفضل براعة التصميم والحركة ونظرة جيجي الثاقبة.

تجاذب الأضداد

توحي مجموعة  My Twinبأسلوب جديد للتعبير عن الحبّ، من خلال التناغم غير المتوقع بين قصّات مختلفة من الألماس.

تتباين الأحجار لكن تُكمّل بعضها البعض في آن واحد، فكل واحدة تنشد الأخرى وتتلاعب معها من دون أن تلامسها. تتّحد الألماسة الكمثرية، بشكلها المرهف والمبهر، مع الألماسة المستطيلة، التي تأسر الألباب بأناقتها، أو مع تلك البيضاوية، التي تفيض نعومةً ورقّة.

أمّا في التصاميم الثنائية، فتُعيد مجموعةMy Twin  تجسيد تشكيلة Toi & Moi بأسلوب هندسي، تتجاذب فيه الألماسة المستطيلة مع تلك الكمثرية. في المقابل، تجمع فاليري ميسيكا في التصاميم الثلاثية ثلاث قصّات من الألماس، خاصة أنّ الرقم 3 هو المفضّل لديها. هكذا تحتفي الأحجار المتراصفة بحبّ أبدي لا يخفّ لهيبه.

تطرح مجموعة My Twin  مجوهرات حديثة وراقية، تلفت النظر بلمعة مشرقة.

خواتم MY TWIN

تنساب خواتم My Twin بين الأصابع، فتبدو غير مرئية عند الارتداء، وتخطف أحجار الألماس البرّاقة الأضواء.

الخاتم الثلاثي

يزدان الخاتم الذي يطال ثلاثة أصابع بأحجار متنوّعة الأحجام، وهو قطعة لا غنى عنها هذا الموسم. فهو الأكسسوار الأجمل، في الليل أو النهار.

الأقراط

تطغى لمسة الروك أند رول على هذا التصميم الذي يتّسم بخفّة الوزن ويوفّق بين قصّات مختلفة للأحجار.

السوار

تبدو أحجار الألماس الكثرية والمستطيلة وكأنّها تطير في هذا السوار الحالم. تظهر الأحجار على شكل ثنائيات تواجه بعضها البعض من دون ملامسة.

بفضل مرونة نظام Skinny، يلتفّ السوار حول معصم المرأة ويزيدها جمالاً وألقاً.

القرط الذي يلتفّ حول الأذن

يمدّ هذا القرط فاليري ميسيكا بالوحي دائماً وأبداً.

تُزيّن أحجار الألماس أذن المرأة، وتكشف عن شخصيّتها القوية.