newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

مجموعة NÉROLI & ORCHIDÉE .. الأنوثة والأناقة

أطلقت لوكسيتان ان بروفانس مجموعة Néroli and Orchidée المميزة التي تعتبر تعبيراً خالصاً عن أنوثة المرأة وأناقتها. تبدأ العناية بالجسم والبشرة في هذه المجموعة مع حليب الاستحمام يتبعها زيت الجسم لتنتهي مع لمسة رقيقة من ملمع الشفاه. تجمع عائلة داميانو من منطقة غراس الفرنسية الزهور لانتاج العطر الذي يجمع بين زهر البرتقال المرّ والسحلبية البيضاء المدغشقرية. تعرف زهرة النيرولي مباشرة من شذاها وهي تتناسب مع عطر السحلبية الرقيق. ويذكر أن المجموعة استوحيت من عطر الأو دو تواليت وتعتبر احتفالاً بالمرأة العصرية لذا تعتبر الهدية المثالية في عيد الأم واليوم العالمي للمرأة.

يشكّل حليب الاستحمام من Néroli and Orchidée إضافة ممتازة إلى المجموعة، فقد صمم للحفاظ على رطوبة البشرة. يعطّر حليب الاستحمام بشرتك بفعالية طيلة النهار ويرطّب البشرة الطبيعية والجافة. يسكب ملء غطاء أو غطاءين من حليب الاستحمام هذا في المياه الدافئة قبل الاستحمام لتعطيرها وتحويلها الى مادة لزجة توفر أكبر حد من الاسترخاء.

يوفر زيت الجسم من Néroli and Orchidée أفضل تغذية للبشرة ليتركها ناعمة ومشرقة من دون أن تكون زيتية. يوضع الزيت على راحة الكف ويدهن على البشرة لتوفير التغذية لها.

ينشر ملمع الشفاه Néroli & Orchidée رائحة الورد والفاكهة فيما يغطي الشفاه بطبقة وردية ويمنحها مظهراً جميلاً بدون أن يجعلها دبقة أو جافة. يمرر أنبوب الغلوس مباشرة على الشفتين للحصول على لمعان مشرق.