يروي فيلم “MAKE LOVE AGRE AGAIN” قصة حب، تثير مشاعرنا دائما، كذلك تبحث هذه مجموعة Rebekka Ruétz  لربيع وصيف 2019 عن الحوادث الإيجابية التي تزيد من مزاجنا ، مما يدفع الاندورفين إلى مستوى آخر.

ويمكنك تسمية هذه المجموعة بالتعتيق الصافي والاحتفال بالحياة في جميع جوانبها لأنها تشجعك على ارتياد الحياة التي تحبينها ، وعلاوة على ذلك ، ترتدي الملابس التي تحبينها، لماذا نجعل الأمر معقدًا عندما تكون الأشياء في الواقع بسيطة جدًا؟

هذه المجموعة مثيرة للإعجاب ، حيث أنها تحتوي على قطع متعددة الألوان بنمط اختبار التلفزيون، يستخدم هذا النمط الفريد في مجموعة من الاختلافات المختلفة ، على سبيل المثال في الفساتين والتنانير والمعاطف.

إن اللعب النابض بالحياة ذو اللون الأوكتاني المرتفع ، أو الصور الحرّة أو الصور الجريئة بالحروف هي إبداعية للغاية وممتعة للمشاهدة.

هذا هو بالضبط هذا المزيج من اللمعه والرياضية في الشوارع التي تجعل هذه الإبداعات تبقى في الذهن. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر خلل وطباعة الشعر على قطع مختلفة من هذه المجموعة. وعلاوة على ذلك ، فإن مزيج المواد هو مزيج مبدع للغاية ، فهو يتكون من القطن ، والتوليف الفائق ، والجلود المزيفة ، والشبكة والحرير. مجموعة من الأشكال المختلفة متحدة في انسجام. ولذلك ، فإن هذه المجموعة لا تحصل مملة …

يؤكد اختيار الألوان الساطع والقوي على الطابع القوي لهذه المجموعة: فهو يحتوي على اللون الأصفر الليموني ، والقرع ، والحلوى الساحرة ، والوردي الكيس ، والوردي الساخن.

هذه الفوارق الدقيقة المبهرجة بدلاً من ذلك تأتي مع اللون الأخضر الزمردي الخالد المتطور واللون الأسود في منتصف الليل. وبالتالي ، تركز هذه المجموعة على الفروق الدقيقة القوية والقوية ، ولكنها تظهر أيضًا أشكالًا أنيقة.

بالإضافة إلى هذه المظاهر القوية التي لا تزال في ذهنك ، فإن ملصق الحذاء “Mime et Moi” يقترب من المظهر الفخم، ويتم الحفاظ على التصاميم الحديثة والمليئة بالأحاسيس ، مما يؤكد مزاج هذه المجموعة. تظهر في ارتفاعات مختلفة وأشكال وألوان. هذه المجموعة الواسعة من المظهر رائعة ومثيرة للإعجاب ، مع الكمية المناسبة لكل منها.