تعاونت علامة الدنيم الأسترالية ksubi مع عارضة الأزياء العالمية كيندال جينير لتصميم مجموعة Sign of the Times لموسم خريف 2019، التي ستُطرح في الأسواق حول العالم اعتباراً من 16 يوليو. يُبشر هذا التعاون بالنجاح، فكيندال هي من عشّاق علامة ksubi وتتألّق دائماً بتصاميمها المميّزة.

بهذه المناسبة، قالت جينير: “لطالما كنتُ معجبة بستايل ksubi ورؤيتها، وسُررت جداً عندما طلبت العلامة التعاون معي. أنتظر بفارغ الصبر طرح المجموعة في الأسواق في شهر يوليو”.

بدوره، قال كرايغ كينغ الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لعلامة ksubi: “لو نظرتُم إلى أي من لوحات الإلهام mood boards من المواسم القليلة الماضية، لوجدتم عدداً كبيراً من صور كيندال. فهي من أهمّ المُلهمات للدار. ستايلها البسيط الذي تتّبعه في حياتها اليومية في لوس أنجلوس قريب من أزياء الشارع في سيدني. لا يتسنّى لنا دائماً العمل مع النساء اللواتي نستمدّ منهنّ الوحي، لذا عندما أتت الفرصة، اقتنصناها على الفور”.

تشمل مجموعة خريف 2019 سراويل جينز وسترات وتي-شيرت وكنزة مزوّدة بقلنسوة وسراويل قصيرة تتّسم بتصميم بسيط يوفّق بين القصّات المفصّلة والستايل الفينتاج. تتراوح الأسعار بين 90 دولاراً أميركياً و300 دولار أميركي، وستتوفّر حول العالم اعتباراً من 15 يوليو لدى بعض المتاجر وعلى المواقع الإلكترونية التابعة لها وهي Barneys وBrowns وIntermix وKith وksubi وNet-A-Porter وNordstorm وNubian وSaks 5th Avenue وSuprette.