تستمدّ مجموعة Stine Goya لموسم خريف/شتاء 2019 الوحي من قصيدة Map Piece للفنّان الياباني Yoko Ono، فتشّجع من يرتديها على خوض المجهول وتوحي بمشوار الحياة الحافل بالمفاجآت. تدعو هذه المجموعة العملاء إلى اختيار الطريق الأقل ارتياداً، وتُنبّههم لضرورة ترك آثار وإلا تاهوا في طريق العودة.

بهذه المناسبة، قال ستاين غويا هرتز، المدير الإبداعي للعلامة: “نحن متشوّقون لطرح مجموعة تعكس وضع العلامة الحالي وتقوم على جوهر هويّة العلامة. فهي توحّد الماضي والحاضر وترسم خطاً جديداً لنا، بصفتنا علامة عالمية ذات جذور اسكندنافية”.

تنبض تصاميم هذه المجموعة بالتراث، مع تفاصيل توحي بمدينة كوبنهاغن حيث بدأت مغامرة Stine Goya. يتجلّى ذلك في باليت الألوان التي تعكس مشاهد المدينة، والنقشات المستوحاة من الخرائط القديمة لكوبنهاغن.

أتت القصّات سهلة ومريحة، مثل أيّام الصيف. اتّسمت الأزياء الجاهزة بقماش الجاكار المطبّع بنقشة الأزهار وبالتفاصيل البرّاقة التي تضفي لمسة أنيقة إلى الإطلالة اليومية. تمّ تنسيق الكنزات الملوّنة مع الفساتين الصيفية الخفيفة لتلائم الطقس المتقلّب.

تنوّعت النقشات، بين المشاهد الطبيعية، وخرائط الفينتاج، ونقشات الأزهار التي توحي بالطبيعة التي لم تشوّهها بعد يد إنسان، كالبساتين والمراعي الشاسعة.

تتباين الألوان الزاهية مع تدرّجات الباستيل، فتلتقي الجرأة بالهدوء، والمغامرة بالسكون. الألوان الصيفية باهتة ومنسّقة مع لمسات من ألوان الخريف.

تعكس مجموعة Get Lost عالم Goya الحالي، أي جهوزية العلامة لاستكشاف المجهول، مع أنّها علامة راسخة بجذورها التاريخية وهويّتها.