قدم TOM FORD مجموعته لربيع وصيف 2019 في مخزن جادة بارك أفينيو خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

الشهوانية والرومانسية هي الكلمات الرئيسية للمجموعة ، التي تتميز بالدانتيل ، والحافة ، والحرير الموضوعة باليد ، ومنديل منديل ، ولون الساتان في لوحة ألوان محايدة.

أنا دائما أبدأ كل مجموعة كرد فعل للموسم السابق. أشعر أن الأزياء قد فقدت بطريقة أو بأخرى طريقها قليلاً ، ومن السهل علينا جميعا أن نكتسح في الاتجاهات التي فقدت الاتصال مع ما يريده النساء والرجال بالفعل. لذلك لم أكن أريد أن أرتدي ملابس كانت ساخرة أو ذكية ولكنها ببساطة ملابس جميلة.

 

قررت في هذا الموسم أخذ بعض الوقت للتفكير في سبب رغبتي في أن أصبح مصمم أزياء وما كنت أحب القيام به ، وبالتالي ما أريده للرجال والنساء حقا في حياتهم. أصبحت مصمم أزياء لأنني أردت أن أجعل الرجال والنساء يشعرون بأنهم أكثر جمالا ولتمكينهم بشعور من الثقة. شعور بمعرفة أنهم بدؤوا أفضل ما لديهم ويمكنهم تقديم أفضل ما لديهم إلى العالم. كنت أرغب في صنع الملابس التي كانت تملق. التي تجعل المرء يبدو أطول وأقل وأكثر جمالا أو أكثر وسيم.

 

هناك علاقة مباشرة بالألوان والمزاج هذا الموسم في الملابس الرجالية والبدلات النسائية حيث أن قطع الرجال المستوحاة مهمة في مجموعة النساء ، وغالبًا ما تكون درجة اللون والقطع مهمة في مجموعة الرجال. كلتا المجموعتين موحدتان في اللون والمزاج والرومانسية.