اكتشفي مجموعة ربيع وصيف 2019 من Tory Burch ، المستوحاة من مغامرات الوالدين المصممين والرحلات التي تنعكس من خلال التفاصيل الفريدة مثل الصور الظلية ذات السهولة البوهيمية ، وموازنة الحجم والخياطة ، وحقائب التطريز وحقائب الكاميرا ، والقبعات المليئة بالأناقة والأحذية المنسوجة.

قدمت مصممة الأزياء الأمريكية أحدث مجموعة لها في آرثر روس تيراس وحديقة متحف كوبر هيويت سميثسونيان للتصميم خلال أسبوع الموضة في نيويورك الذي تم الانتهاء منه مؤخرًا .

مجموعات ربيع صيف 2019 تتكون من ” مزيج تركيبي – من الدنتيل الرقيق و قماش البوبلين المنعش إلى الرافية و الأورجانزا المتراكمة – يتحدث عن انتقائية العلامة التجارية والروح البوهيمية.

إن قطع الجلود المنسوجة يدويا تبعث على الصنعة الحرفية للمجموعة بينما تبرز الأقمشة المستوحاة من المغرب التأثيرات العالمية للعلامة التجارية. يضيف الحافة الصدفية المطرزة عنصرًا حِرَفيًّا لفساتين مهذبة ، وعملات ذهبية لامعة على مجموعة من الأيقونات الضيّقة تشير إلى مجموعة ريفا للمجوهرات القديمة المصنوعة من العملات المعدنية.

وتتميز الأشكال السهلة والناعمة بموازنة القطع المصممة خصيصًا والتفاف نقي ، استنادًا إلى ميل Buddy إلى القمصان المخصصة حسب القياس. طبقات غير متوقعة تضيف إلى الإحساس بجمال غير رسمي.

قدمت مجموعة ريفا للأوشحة القديمة الإلهام لطبع الطيور الغريب. ويشبه شريط “بريب” البحري بزمن هذا الوقت في البحر بينما يحتفل نمط الجوزاء “Link Gemini Link” بالثنائي. ”