لطالما كانت هذه الرؤية للجمال ركيزة قيم دار Lancôme منذ تأسيسها، وهي واحدة تبنّتها نساء جيل الألفية تماماً. ولهؤلاء النساء، الجمال لا يتعلّق كثيراً بالمظهر، بل خاصّة بأسلوب الحياة المعتمد. لهذا السبب، دائماً ما يتوقّعن المزيد من مستحضرات المكياج. وبما أنّهنّ ناشطات للغاية، مفعمات بالحياة، قويّات، ومتطلّبات، يحتجن إلى مستحضرات تجميل لا تخذلهنّ – منتجات أساسية تجمع ما بين الأداء الأفضل والتطبيق السهل، بينما تقدّم العناية لبشرتهنّ.

ولأنّه من جيل جديد من المستحضرات الهجينة التي تزاوج ما بين مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج، يقدّم مجمّل البشرة Skin Feels Good الرونق الجميل والترطيب المالئ. فتركيبته تعزّز البشرة على مرحلتين:

1. فوراً، مع فاونديشن شفاف يكشف عن الضوء والذي يُعتبر معزّزاً للإشراق بكلّ معنى الكلمة.

2. على المدى الطويل، بفضل مزيجه الرائع بين عوامل مرطّبة ومضادّة للتأكسد لمنح بشرة أجمل وأكثر صحّة يوماً بعد يوم.

إن تطبيقه مثالي بالفعل، وبوسعك وضعه بواسطة رؤوس أصابعك، بدون أيّ مرآة، حتّى أثناء التنقّل. إنّه ملائم وفعّال جدّاً إلى حدّ أنّه سيصبح قريباً المستحضر الذي تلجئين إليه – سواء للتطبيق اليومي أو لمناسبة معينة، لوحده أو كقاعدة فاونديشن. ويبلغ المكياج مرحلة جديدة مع عوامل العناية بالبشرة التي تحتوي عليها هذه التركيبة، ما يجعله معزّزاً فورياً للإشراق، بوسعك استعماله قدرما تشائين بدون أيّ شعور بالذنب!

إنّه مناسب بشكل خاصّ للواتي لا يجدن الوقت لوضع المكياج لكن يجب أن يتمتّعن ببشرة مشرقة…وهو مثالي أيضاً لتحقيق ذلك المظهر الطبيعي وكأنّك لا تضعي المكياج، الذي تريد أن تتحلّى به كلّ امرأة في مرحلة ما من حياتها. إنّه بكلّ بساطة مستحضر أساسي.

تركيبة تعتني بالبشرة
Skin Feels Good مستحضر يعشق البشرة ويعتني بها جيّداً. يكمن سر فعاليّته في عوامل العناية بالبشرة المتقدّمة، التي تعمل على تحسين قوام البشرة عبر تقديم ترطيب مالئ استثنائي حتّى بعد إزالة المكياج. هكذا يمنح هذا الرونق الصحي، الذي يدوم طويلاً.
جليسيرين نباتي + حمض الهيالورونيك + خلاصة البان الطبيعية = بشرة مشرقة يوماً بعد يوم بفضل Skin Feels Good

• يعتبر الجليسيرين النباتي مادّة رائعة للترطيب إذ تعمل كـ”مغنطيس للرطوبة” وتعيد ملء البشرة
• يلتقط حمض الهيالورونيك الرطوبة ويحتجزها داخل البشرة لجعلها أجمل، يوماً بعد يوم
• تعمل خلاصة البان الطبيعية كحاجز يحمي البشرة بفضل خصائصها المضادّة للأكسدة ويحافظ على إشراقها
• تساعد فلاتر الشمس SPF 23 على حماية البشرة من ضرر أشعة الشمس

كذلك الأمر، ونظراً لقوامه المنعش والممتع، يمنحك Skin Feels Good حسّاً بالرفاهية فور تطبيقه! والنتيجة: مع وضعه بشكل مستمر طيلة خمسة أيّام فقط ستحصلين على الرونق الصحي المشرق، مع بشرة أكثر ترطيباً بنسبة 50%، وأكثر انتعاشاً وإشراقاً من أيّ وقت مضى.

لقد عثرت محبّات الرفاهية على حليفهنّ الجمالي الجديد، وهو مجمّل سريع للبشرة يفي بوعوده!
تايلور هيل ولوبيتا نيونغو…رونق طبيعي
مع تألّقهما ببشرة مشرقة، مكياج طبيعي، ورونق صحي، تنير سفيرتا علامة Lancôme الممثّلة لوبيتا نيونغو وعارضة الأزياء تايلور هيل عدسة ثنائي التصوير ميرت ألاس وماركوس بيغوت، كاشفتيْن عن سحر مجمّل البشرة الجديد من العلامة Skin Feels Good.