كشفت ’أكواي‘، علامة المجوهرات المحلية للسيدة العصرية، عن تعاونها مع دار ’بيير ماركوليني‘ للشوكولاتة الفاخرة في يوم الحب لهذا العام، إذ لطالما شكّلت المجوهرات والشوكولاتة خياراً عصرياً يفضلّه الجميع كهدية مثالية للأحباء في مختلف المناسبات.

وتعدّ ’أكواي‘ من أبرز اللاعبين الأساسيين الذين أعادوا صياغة المعنى الحقيقي لتجديد صندوق المجوهرات بقطع عصرية تتميز بالفخامة من الألماس والذهب عيار 18 قيراط. واحتفالاً بيوم الحبّ في هذا الموسم، سيتسنّى لعشّاق العلامة في الإمارات العربية المتحدة ممّن يطلبون منتجاتها من الموقع الإلكتروني aquae-jewels.com  الحصول على صندوقٍ حصري من شوكولاتة ’بيير ماركوليني‘، والاستمتاع بنكهة شهية وفريدة.

وفي تعليقها، قالت كاثرين كلاسترسكي، مؤسسة مجوهرات ’أكواي‘: “يسعدنا أن نتعاون مع علامة مرموقة مثل ’بيير ماركوليني‘، مع شهرتها في صناعة الشوكولاتة اليدوية. ونتشارك في صياغة المجوهرات الماسية بذات الشغف بالتفاصيل والدقة مع ’بيير ماركوليني‘. ولأن يوم الحبّ يمثّل احتفالاً بمشاعرنا تجاه الآخرين، فلا توجد طريقة للتعبير عن عواطفنا تجاه من نحب أفضل من تقديم هدية تجمع بين المجوهرات الأنيقة والشوكولاتة الفاخرة. لذلك تشكّل هذه المناسبة بالنسبة لنا الوقت المثالي للتعاون مع دار ’بيير ماركوليني‘”.

 

وبدورها تقدم تشكيلات ’أكواي‘ من المجوهرات قطعاً خلابةً تجمع بين البساطة والأناقة، وتسعى إلى تمكين المرأة وتعزيز شخصيتها العصرية.

 

تأسست ’أكواي‘ في عام 2011 على يد كاثرين كلاسترسكي كعلامة مجوهرات راقية تتيح إبداعاتٍ أصلية من الألماس والأحجار الكريمة. وتتنوع ابتكاراتها الأنيقة بين القلائد والأساور والخواتم وأقراط الأذن الذهبية، حيث تندرج جميعها ضمن الرؤية الجمالية للعلامة، وتتناغم بكل انسجام مع الأزياء اليومية. بينما تضفي التفاصيل المتقنة للألماس والذهب عيار 18 قيراطاً لمسة من البساطة والجمال تميّز السيدة العصرية.

 

لا تفوتوا فرصة تدليل أحبتكم في يوم الحب مع مجوهرات ’أكواي‘ اليدوية وابتكارات ’بيير ماركوليني‘ من الشوكولاتة الشهية وترك انطباعات مرهفة تدوم في الذاكرة مدى العمر. لتسجيل الطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aquae-jewels.com لغاية 14 فبراير.

 

 

For media enquiries and sample loans, please contact Coffee Communications:

Ryadh Kaddour

PR & BUSINESS DEVELOPMENT DIRECTOR

T: +971 50 5587340

E: ryadh@coffeecommunications.me