• تتضمن معرض العروس BRIDE في 2020 الكثير من ورش العمل واللقاءات المميّزة مع كوكبة من خبراء صناعة حفلات الزفاف، والشخصيات المعروفة المؤثرة في مجال الموضة والجمال مثل رشيدة ساسو، سارة زونيو، شيرين فان دورت، ثبة شرف، وفا أحمد، نورين حق، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الأخرى
  • يقام معرض عروس أبو ظبي Bride Abu Dhabi في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في الفترة من 22 – 25 يناير
  • يقام معرض عروس دبي BRIDE Dubai في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 – 8 فبراير
  • تسجيل الإعلاميين مفتوح الآن ويمكن الدخول من هنا!

 

يُعدّ معرض العروس الذي يقام في العام الجديد BRIDE 2020 فرصة رائعة للمهتمات بالتخطيط لحفلات الزفاف ومستلزماتها بداية من العروس وحتى ضيفات العرس. هذا الحدث الأبرز والأكبر في الشرق الأوسط لحفلات الزفاف وأفكار الحياة العصرية، يغطي كل ما يتعلق بالأعراس تحت سقف واحد، ويضمن ذلك تفاصيل منزل العروس واحتياجاته وتفاصيل الاحتفال وموائد الأطعمة والمشروبات وحتى ملابس حفلات الزفاف والمجوهرات وغيرها مما يشغل العروس وأسرتها وصديقاتها وضيوف الحفل. يدعوكم معرض عروس أبو ظبي الذي يقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في الفترة من 22 – 25 يناير، ومعرض عروس دبي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 5 – 8 فبراير إلى الانضمام إلى هذا الحدث المميّز وفريقه من الخبراء والمبتكرين لتحققوا أحلامكم في أجمل أيام العمر.

 

في أفضل نسخة من حيث المساحة والجودة وهي النسخة الرابعة والعشرين، يجمع معرض العروس 2020 أكثر من 100 من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في مجالات الموضة والمجوهرات والجمال وغيرها مما له صلة بحفلات الزفاف والأفكار الجديدة للحياة العصرية تحت سقف واحد ليقدم عروضًا تثقيفية وملهمة في أجواء من المتعة والبهجة.

 

يمنح المعرض متعة مشاهدة أكثر من 100 من أفضل العلامات التجارية في المنطقة لنحو 10,000 من الزائرين. وستعرض العلامات التجارية العالمية والتي يستضيفها المعرض للمرة الأولى منتجات الموضة والجمال الخاصة بها، مثل مجموعة الشركات البولندية الراقية Poland Pavilion. وستكون العلامة التجارية Yulduz Wedding من المملكة المتحدة، وكذلك Purplish Weddings من الهند من بين العارضين الدوليين في معرض العروس 2020.

 

يقدم لكم معرض العروس Bride 2020 أيضًا خطط قضاء شهر العسل بعد الزفاف! سيعرض فريق الاستشارات السياحية لجزر المالديف التابع لهيئة تنشيط السياحة إلى المالديف Maldives Tourism Board، وهي الشريك الرسمي لمعرض العروس لعروض المقاصد السياحية، باقات الأعراس وعطلات شهر العسل الرائعة التي ستساعدكم على التخطيط واتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه العطلات قبل الزفاف بوقت كاف حتى يمكنكم الاستمتاع بهذا اليوم المميز دون أي ضغوط أو بذل جهد للتفكير فيها.

 

ومع توفير هذه المجموعة المتنوعة من القطاعات في مجال صناعة حفلات الزفاف ومتطلباتها في معرض العروس، ستكون هذه الفرصة هي الأسهل على الإطلاق للاطلاع على أحدث الاتجاهات ومقارنة أسعار الخدمات والوصول إلى خطة مثالية تحقق أمنياتكم وترضي طموحاتكم.

 

يمنحكم معرض العروس أيضًا الفرصة الذهبية لشراء ثوب الزفاف المثالي الذي تحلم به كل عروس، وكذلك أزياء ضيوف حفل الزفاف، ويمكنكم أيضًا لقاء المصممين المبدعين للعلامات التجارية المفضلة في عالم الموضة والأزياء، مثل Al Daker Haute Couture لأزياء الأعراس الراقية ومستلزمات الزفاف، Dojon  للمصممة نسرين فقيه، والفساتين الخلابة من Qasr al Hasnan . يمكنكم أيضًا اختيار المجوهرات المناسبة لحفل الزفاف من مجموعة من أرقى التصميمات التي تعرضها ماركات Renee Jewels، Mawla Jewellery، Miled Matar، Demanto Jewellery، SJ Solitaite، Joder Jewellers، La Marquise،   والعلامة التجارية التركية Zela Jewels، والأمريكية Bellina Collection، والإيطالية Ferrari Firenza، واللبنانية Armanor Jewellery، والعلامات التجارية الهندية Hia Exports، و Shrian Jewels، و Devore International، بالإضافة إلى العلامة التجارية Monique creation من نيويورك .

 

تعرض منطقة أسلوب الحياة العربي تشكيلة فاخرة من العلامات التجارية الإماراتية بشكل خاص والعربية بشكل عام في مجالات الموضة، والأزياء، والإكسسوارات، وغيرها لدور الأزياء المعروفة من دول الخليج العربي مثل Kubra Al Qasser، Awabid Collection، Dar Waham، Gul Abaya، Dar al Malaki وبيوت الموضة لمصممات الأزياء نورا آل بن على، ونجلاء الحارثي، وتهاني العتيبي. وسيشهد معرض العروس أيضًا تواجد العديد من العلامات التجارية المحلية ومصممات الأزياء المحليات مثل مريم الخلف، وضحة محمد، وكذلك العلامات التجارية Black Silk، Shell Designs، Ego، Giovane، Elyah Design، Leaves Line، Moza Collection ، وأيضًا Apple Wang.

 

يعدكم معرض العروس بفعاليات رائعة وأنشطة حرة مميزة سترضي جميع الأذواق وتمنحكم وقتًا مبهجًا. يمكنكم حجز تذاكركم المجانية مبكرًا، أو دفع 30 درهم إماراتي في نفس يوم افتتاح المعرض. من الأنشطة التي تنتظركم في معرض العروس BRIDE:

 

  • عروض الأزياء المبهرة
  • مشاهدة عروض خبراء المكياج للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل العضوية Organic Cosmetics، والعلامات التجارية العالمية للعطور مثل Mounia Paris.
  • الأطعمة الشهية من Laduree
  • لقاءات الشخصيات المؤثرة المعروفة في المجتمع
  • الاستمتاع بالعروض المباشرة
  • معروضات المجوهرات المذهلة وعروضها في منطقة المجوهرات

 

احصلوا على تذاكركم المجانية

تجنبوا شراء التذاكر في المعرض بالضغط هنا لملء استمارة تسجيل في ثوان معدودة للحصول على تذاكركم المجانية الآن.

 

شتاؤكم ممتع ومكتمل بحضور معرض العروس BRIDE 2020، لذا احصلوا على تذاكركم المجانية لهذا الحدث البارز لحفلات الزفاف وأسلوب الحياة العصرية. تفتح أبواب المعرض من الساعة 3:30 وحتى 10:30 مساءً. لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات، تابعونا من خلال فيسبوك وانستجرام على: @thebrideshow، أو زوروا موقع: www.thebrideshow.com