تستمد تشكيلة “لورا ميرسييه” الجديدة “باريس أفتر ذا رين” Paris After The Rain إلهامها من انعكاس الأضواء على الشوارع المرصوفة بالحصى وتراقص الألوان على سطوح المباني المكسوة بالزنك في باريس. وتنم هذه التشكيلة الربيعية الفريدة عن مزيج ثنائي من ألوان الكروم الذي يستحضر منظر وميض البرق في السماء، حيث تنطوي على باقة من الألوان الهادئة الناشفة والمحايدة التي تكشف عن سحر إضافي لدى تتويجها باللمسة المميزة للون اللؤلؤي الغني بتدرجات الكروم المتباينة، الأمر الذي يضفي طبقة متقزحة الألوان على العينين فتجعلهما أشبه بلوحة فائقة الدقة. وتتسم التشكيلة في مجملها بطابع متعدد الأوجه والأبعاد مع مظهر مشرق وهادئ وحاد وعصري يتماهى مع سحر التدرجات اللونية الناشفة لإضفاء مفهوم جديد في عالم مزج الألوان.

LM_SP16_PATR_PALETTE-AED-255

تختزل هـذه المجموعة الرائعة طابع التشكيلة الجديدة عبر مزيجها الثنائي من ألوان الكروم، وهي توفر 8 ألوان تستحضر انعكاس الأضواء على الشوارع الباريسية المرصوفة بالحصى. وتتضمن المجموعة باقة من الألوان الهادئة الناشفة والمحايدة التي تكشف عن سحر إضافي لدى تتويجها باللمسة المميزة للون اللؤلؤي الغني بتدرجات الكروم المتباينة، الأمر الذي يضفي طبقة متقزحة الألوان على العينين فتجعلهما أشبه بلوحة فائقة الدقة. وهي تلائم النساء اللواتي يرتدين عدسات لاصقة، وتناسب جميع أنواع البشرة.

LM_SP16-lipstick-AED-117,-Eye-Palette-AED-255

ألوان المجموعة الثمانية:

الألوان الناشفة: وتتجلى عبر ألوان “سان جيرمان” و”تور آيفل” و”شانزليزيه” و”لو ماريه” – مع لمسات لونية ناشفة وناعمة، وجزيئات ماصة للزيوت تنشر الضوء للحد من ظهور العيوب بحيث تبدو الأجفان بمظهرها الطبيعي الأمثل.

ألوان الكروم المتعددة اللماعة: تتجلى عبر ألوان “آرك دو تريمف”، و”رو دي ريفولي”، و”لا مادلين”، و”مونتمارتر” – مع أصباغ لونية مصقولة وكثيفة تعكس الضوء لمنح العينين مزيداً من التألق والإشراق.

تضم هذه المجموعة محدودة الإصدار باقة من ألوان أحمر الشفاه المشبعة بمزيج ثنائي من ألوان الكروم اللماعة؛ وهي تنطوي على لونين أساسيين: “رايف جوش” و”رايف دروات”. وتوفر التركيبة الجديدة للمجموعة مادة بلسمية تمنح الشفاه نعومة فائقة، كما تضمن لهما تغطية كاملة ولمعاناً يسحر الألباب؛ مما يمنح الشفاه لوناً نابض بالحيوية والإشراق بلمسة واحدة وسريعة تضفي على المرأة إطلالة مفعمة بالجاذبية والشباب.