newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

اجعلى مكياجك ممتعا مع LLOYD SIMMONDS

 

أسرار الماكياج المبهر ليست دائما فى متناول الجميع لأنها تكون نتاج خبرة طويلة ،وتجارب متعددة وحرص على الوصول إلى الأفضل من أقصر طريق ،ولكى نكتشف هذه الأسرار ،ونتعرف أكثر على كل جديد فى هذا العالم الساحر العجيب ،كان لنا هذا الحوار مع خبير التجميل  LLOYD SIMMONDS  حيث يطوف بنا فى جولة سريعة حول أهم ابداعات ايف سان لوران لخريف 2016 ،وفى البداية كان لنا هذا السؤال :

ما مصدر إلهامك في إبداع مجموعة خريف 2016؟

أحب مزيج الألوان الغريب الذي كان شائعاً في موضة السبعينات، وأحدث آنذلك ضجة كبيرة، خاصة ألوان مثل البط البري، الأخضر، البرتقالي والعنابي. كما درج حينها تكحيل العين بخطوط جريئة، فكان مصدر إلهامي لابتكار الكحل السائل.

ما أسهل وسيلة لاستخدام ظل العيون Couture Palette Collector؟

الهدف عادة من مجموعة الألوان التقليدية،استخدام كل الألوان بانسجام تام.لكنني أردت ابتكارمجموعة تتيح التلاعب بالتناقضات باستخدام لونين فقط، أو ربما ثلاثة. فمع هذه المجموعة يمكنك استخدام لونين متناقضين أو حتى ثلاثة أحدها كلون أساسي، وآخر لتلوين الجفن والثالث كلون مضيء (هاي لايتر)، أو يمكنك ببساطة استخدام لون واحد فقط مع هاي لايتر مضيء تحت العين.

وماذا عن ألوان ظلال العيون ؟

في البداية، انطلق Full Metal Shadow، بمجموعة من 10 ألوان لظل عيون سائل يشع بوميض فريد من نوعه، بقدرته الثبات لمدة تصل إلى 16 ساعة بفضل التركيز العالي للمواد اللونية والجسيمات المتلألئة والذي تصل نسبته إلى 30% في محلول مائي نقي بنسبة 40%.

الآن، يستهل ظل العيون فصلاً جديداً باهراً مثل سابقه. التقنية المتقدمة نفسها، والثبات الطويل نفسه، لكن بوميض مشعجديد لثلاثة ألوانحديثة فاتنة.

استعدي لاستخدامها بمفردها للتألق بإطلالة صارخة بجرأة، أو مع الكحل الخطاطCouture Eye Markerلعيون باهرة.

رقم 13-Velvet Beige– بيج لا غنى عنه، فهذا اللون الطبيعي سهلا وكلاسيكي بالإضافة لكونه الاختيار الأمثل لكل يوم بفضل تأثيره الذي يزين العين بهالة جميلة.

رقم 14-Fur Green- أخضر تقليدي بتدرجات موضة السبعينات ومع ذلك عصري ولا غنى عنه بفضل تأثيره الذي يمنحكإطلالة معبّرة بلا إفراط.

رقم 16-Suede Plum- عنابي برقوقي صارخ لإطلالة عيون فاتنة تعبّر عن جوهر YSL Beauty.

كيف ابتكرت إطلالةCara ؟

استخدمت اللون الأخضر ضمن المجموعة، ثم ابتكرت تناقضاً برسم خط مستقيم بقلم الكحل الخطاطCouture Eye Marker  ، والذي استخدمته أيضاً تحت العين لإضفاء توازن على إطلالتها وعتمة اللون الداكن. أما بالنسبة لشفتيها، فاستخدمت اللون البرتقالي (Orange Seventies) لأحمر الشفاه Rouge Couture The Mats.

إلى أي حد يسهل استخدام قلم الكحلCouture Eye Marker؟

إلى أقصى حد! أحب هذا الكحل الخطاط لأنه يشبه استخدام قلم الماركر الخطاط بكل ما في الكلمة من معنى.وسواء استخدمنا طرفه أو زاويته، فإنه ينساب على طول الجفن بسهولة كبيرة ليرسم خطاً رفيعاً أو عريضاً بلمسة واحدة فقط. وحين يكون رطباً يمكنك التحكم بحركته ومزجه. لكن حالما يجف، فإنه يثبت في مكانه. علينا أن نتذكر أن الكحل السائل يتطلب دوماً قدراً معيناً من الخبرة التقنية –حتى أفضل الخبراء معرضون لارتكاب الأخطاء! دائماً أحتفظ بعود قطني مع مزيل لماكياج العيون.

وما الإطلالة التي تفضلها للعينين؟

إطلالة عيون مجنّحة (MOD EYE)، خط مجنّح عند زاوية العين الخارجية مستوحى من ألوان وطراز ماكياج الستينات.للحصول على هذه الإطلالة، نرسم خطاً على طول الجفن العلوي نحو الأعلى باتجاه نهاية الحاجب. ثم نملأ الخط باستخدام الطرف السميك لقلم الكحل.

إطلالة صارخة (FULL ON EYE )، تعتمد على استخدام قلم الكحل لتحديد كامل العين برسم خط كثيف وقوي على امتداد منبت رموش الجفنين العلوي والسفلي معأً لنحصل على إطلالة عيون عصرية صارخة.

أو يمكنك التألق بإطلالة دخانية (SMUDGE EYE)، بواسطة مزج كحل إطلالة (FULL ON EYE) قبل جفافه، للحصول على إطلالة “جرونج” عصرية جريئة.

يتميزقلم الكحل الخطاط Couture Eye Marker باحتوائه على مواد لونية حبرية سوداء كثيفة تمنح لوناً أسود جميلاً بلا لمعة، وبفضل طرفه اللبادي المشبع بالحبر، تصبح كل لمسة منه حركة بارعة كالتي تبدعها أصابع الخبراء – ولن تضطري لتكرارها.

امزجيه على العين قبل أن يجف للحصول على تأثير دخاني، أو تفنني بتخطيط شكل عينيك، وانتظري ليجف لتحصلي على عيون معبّرة، مرسومة بدقة وثبات يدوم طويلاً.

يتميز قلم الكحل الخطاط Couture Eye Markerبرأس لبادي مبتكر حصرياً يوفر لك وسيلتي تطبيق تتميزان بالدقة والسهولة، فالشكل السميك والدائري لطرف الكحل يتيح سهولة التطبيق وثباته منذ اللمسة الأولى.

وبفضل سهولة انسيابه، يمكنك استخدامه لتحديد العين بخطوط عريضة، أو افتلي القلم بين أصابعك لاستخدام حافةالسطح المنبسط لطرفه لرسم خط رفيع أكثر دقة، أو للمسة مركزة.

تميل الشفاه للجفاف قليلاً في فصل الشتاء. ما أفضل أنواع أحمر الشفاه التي ترطبها وتزينها بلون رائع على حد سواء؟

أحمر الشفاه Rouge Pur Couture The Mats الذي يتميز بلمسة ماتيه بلا لمعة. لكنه مع ذلك، على النقيضمن بعض أنواع أحمر الشفاه الماتيه الأخرى،يحتوي في تركيبته على زيوت طيّارة تجعله سهل التطبيق وتمنحه قواماً كريمياً وتأثيراً مخلياً، وبالتالي ملمس وأناقة الجلد.فيمكنك أن تستخدميه بواسطة طرف الإصبع لتزيين الشفاه بطبقة رائعة، أو مزج الحواف بعود قطني، أو إن أردت الحصول على شفاه مكتنزة وفاتنة، فيمكنك تطبيقه مباشرة وتحديد محيط شفتيك لتحصلي على حواف محددة بدقة. وبالمثل، فإن أحمر الشفاهVolupté Tint-In-oil يمثل خيارأً آخر بملمسه الرائع الخفة وتأثيره المغذي. اختاري اللون الأحمر(Kiss Me Red ) إن اردت التألق بلون أحمر عصري وجذاب.

هل حان الوقت لخرق قاعدة “عدم تزيين الشفاه والعيون بنفس الجرأة”؟ 

بلا ريب! تعملYSL Beauty على ابتكار الماكياج الذي يتحدى تقاليد الجمال! فكل امرأة مولعة بالماكياج تحب تحدي التقاليد وكسر الثوابت. أحب أن أتيح العديد من الخيارات، فبالنسبة لي، لا أمانع أبداً في تزيين العيون والشفاه معاً بماكياج جريء، وتلاحظون ذلك في إطلالة Cara المبتكرة. فالنقطة المهمة حول طرح مجموعة ماكياج جديدة، تتمحور حول الابتكار ومتعة التجريب، لهذا لا تترددي في استخدامها بجرأة كيفما تشائين.

وماذا عن طلاء الاظافر الجريئة؟

هناك لونان جديدان من طلاء الأظافر سيكونان تحفة فنية فريدة تلائم كل زمان ومكان. رددي أصداء الماضي بتزيين أصابعك بتلك اللمسة الصارخة التي درجت في حقبة السبعينات، لكن بطابع عصري مبتكر يمكنك فيه تزيين أحد أظافرك بلون أخضر والأظافر الأخرى بلون برقوقي.

رقم 76-Fur Green–أخضر متجدد بلمسة عصرية مفعمة بالحيوية.

رقم 77-Vintage Plum- برقوقي تقليدي يزين أظافرك بأناقة بالغة للموسم الخريف.