مجموعة بلسم ليف إن المتنوعة لمساعدتك على التصدي لجفاف الشعر خلال فصل الشتاء

 

حان الوقت لإقامة حفلات الشواء الخارجية، والنزهات الليلية، وإحياء كل تلك الليالي التي نحب أن نمضيها خارجًا في البلكونة أو على شرفاتنا بكل أريحية مع كوب من الشكلاطة الساخنة، مستمتعين بنسيم شهر ديسمبر الذي يلامس وجوهنا بلطف ويداعب خصلات شعرنا. وهذا ما نتطلع إليه جميعا بعد حرارة الصيف الملتهبة. ولكن هواء الشتاء البارد جافٌّ، وهو ما لا يعود بالنفع على البشرة والشعر. ويأخذ أغلبنا احتياطات إضافية خلال فصل الشتاء للحفاظ على رطوبة بشرتنا، بينما يؤدي إهمال الكثيرين منا شعرهم إلى جفافه وتقصفه وتضرره.

وتساعد مجموعة بخاخات ليف إن 5 في 1 من هاسك على محاربة الجفاف الذي يرافق الطقس البارد، مما يقوي شعرك ويحافظ على ترطيبه ولمعانه ونعومته على طول الفصل.

 

صُمم بخاخ ليف إن 5 في 1 المعزز بالبيوتين من هاسك (32 درهما إماراتيا)، المكون من البيوتين والكولاجين والقهوة لتقوية خصلات الشعر، ليجعل الشعر الخفيف أكثر كثافة.

 

صُنع بخاخ ليف إن 5 في 1 المعالج بزيت أركان (32 درهما إماراتيا) من زيت أركان المستخرج من المغرب. وصمم هذا المزيج الخاص بمكوناته ليعزز خصلات شعرك بعوامل مرطبة وملطفة تساعد على تجديد شعرك الجاف والمتضرر. وإضافةً إلى ذلك، فإنه يعالج تجاعيد شعرك ويتخلص منها ويحميه من الحرارة.

هل توجد مشكلة لا يستطيع زيت جوز الهند أن يحلها؟ بخاخ ليف إن 5 في 1 بجوز الهند من مونوي (32 درهما إماراتيا) يعيد الحيوية إلى شعرك. وسيرطب هذا البخاخ ليف إن، الخفيف الوزن الممزوج بزيت جوز الهند المغذي، خصلات شعرك ويفك تشابكها ويجعلها ناعمة! وبذلك لن يكون تكسر الشعر جزءا من قاموسك في هذا الفصل.

 

تتوفر منتجات هاسك – Hask – في الإمارات العربية المتحدة في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الكبرى، وعلى الإنترنت على موقع: www.glambeaute.com

لمعرفة المزيد ومتابعة آخر أخبار منتجات هاسك، تفضلوا بزيارة مواقع التواصل فيسبوك وانستجرام – HASKUAE@