موسم العطلات والاحتفالات على الأبواب، ولديك فرصة رائعة لزيادة العناية بنفسك والاهتمام بأدق التفاصيل. إذا كنت قد استعديت للاحتفال بثوب أنيق وحذاء رائع، فتذكري أنك بحاجة إلى شعر جميل لتكتمل طلتك.

في هذه الفترة لا شك أن شعرك سيتعرض للتصفيف بكثرة بما في ذلك التعرض للحرارة وقد يؤدي ذلك إلى الجفاف والإجهاد وربما تساقط الشعر. ولكن لا داعي للقلق مع ﭬييرو التي تقدم لك مجموعة تصفيف الشعر التي ستحافظ على شعرك في أجمل صورة في كل احتفال، بينما ستعمل “معالجة حماية البروتين” التي تستخدم أفضل التقنيات العلمية على تقوية وحماية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

 

إليك بعض المنتجات الأساسية التي ستحافظ على جمال شعرك في موسم الاحتفالات

بديل الزيت (11.50 درهم إماراتي)

مجموعة بديل الزيت الرائعة من ﭬييرو تمنح شعرك فوائد الزيت الطبيعي ولكن بدون الإحساس باللزوجة والدهنية غير المستحبة. بديل صحي لشعر قوي، لامع، ومغذى. يستخدم كلمسة نهائية، فيترك الشعر المتجعد ناعم، ويقلل من التساقط الناتج عن انقسام الشعرات، فيساعد على استعادة الشعر لصحته وإصلاح التلف.

 

متوفر في أربعة عبوات لكل منها فائدة مختلفة: إصلاح الشعر التالف، التحكم في تساقط الشعر، النعومة الفائقة، الترطيب العميق.

كريمات التصفيف (210 جرام/14.2 درهم إماراتي – 10  جرام /10.34 درهم إماراتي)

مجموعة كريمات التصفيف من ﭬييرو متاحة في ثلاثة عبوات لحماية شعرك ضد القشرة، وتساقط الشعر، والحفاظ على الترطيب. تحتوي على تركيبة فائقة الجودة من البروتينات المغذية الضرورية لصحة فروة الرأس، وهي تساعدك على التحكم في الشعر وتحسّن من حالته.

بخاخات الشعر (200 مل/23.2 درهم إماراتي – 400 مل/ 34.2 درهم إماراتي)

بخاخ الشعر منتج أساسي من منتجات العناية بشعرك. بخاخات الشعر من ﭬييرو متاحة في عبوتين – التثبيت القوي و التثبيت القوي الإضافي. بخاخات مقاومة للرطوبة وتتحكم في تجعد الشعر بفعالية. قوية بحيث يمكنها البقاء على شعرك والتحكم به ليلة كاملة من الاحتفال، وتحافظ على نتيجة تجفيف الشعر لمدة ثلاثة أيام، كما تحافظ على تصفيفات الشعر المعقدة خلال احتفالاتك الهامة في هذا الموسم.

چل التصفيف (14 درهم إماراتي)   

منتجات الچل لتصفيف الشعر من ﭬييرو أساسية لمن يواجهون مشكلات في التحكم في الشعر نظرًا لطبيعة الشعر القاسية. يعمل الچل على ترويض الخصلات النافرة والمتجعدة والتحكم بها من خلال التثبيت القوي، مع الحفاظ على الترطيب.

 

منتجات ﭬييرو متوفرة في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك كارفور، تعاونية الاتحاد، تعاونية الشارقة، تعاونية أبو ظبي، سوبر ماركت ليفكو، سوبرماركت المايا، وغيرها من الأسواق الفردية في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة : www.vierro.com وتابعونا على انستغرام من خلال: (@VierroHairExpert)