لا تكتمل الزيارة إلى أي وجهة جديدة في العالم بدون استكشاف مأكولاتها المحلية والتعرّف إلى مطاعمها. لذا يسرّ منظّمة الفنادق الرائدة في العالم أن تكشف للمسافرين ذوّاقة الطعام عن التجارب الاستثنائية المتوفّرة في المطاعم الحائزة نجوم ميشلان بين رِحاب فنادقها المستقلة، وعددها 375 فندقاً. ذاع صيت هذه المطاعم حول العالم لما تقدّمه من أطباق مُتقنة التحضير، وقاعات طعام فاخرة، وخدمات تُراعي احتياجات الضيوف. ينتظر المسافرين عشّاق الطعام أشهى الأطباق في كافة أصقاع العالم لدى مجموعتنا الاستثنائية من الفنادق التي تشكّل للفخامة عنواناً.
وفي التفاصيل، تشمل الفنادق التي تنضوي تحت مظلّة منظّمة الفنادق الرائدة في العالم مطاعم حائزة على نجمة ميشلان واحد أو اثنتين أو ثلاث نجوم. لا يهمّ ما إذا كنت تشتهي قائمة من أطباق التذوّق المتعدّدة أم الأطايب المحلية، فبالتأكيد ستجِد لدى مطاعمنا تجربة تستحقّ السفر من أجلها. اكتشف ما يشتهيه قلبك من الطعام واذهب في رحلة ساحرة تُدغدغ براعم الذوق لديك.

مطاعم حائزة نجمة ميشلان واحدة
مطعم Imàgo في فندق The Hassler Roma – روما، إيطاليا
يقدّم مطعم Imàgo المأكولات الإيطالية المحلية وسط أجواء ساحرة ويشتهر بإطلالاته البانورامية لروما التي تأسر الألباب، ممّا خوّله حيازة نجمة ميشلان واحدة. ويُعتبر فندق Hassler الذي يأويه أحد أشهر الفنادق في المدينة، بفضل موقعه فوق السلالم الإسبانية. يوحي الديكور بالأناقة الفاخرة التي سادت في الفترة الزمنية بين الحربين العالميّتين، حيث يطغى اللون الأحمر والأثاث بالألوان الترابية والتفاصيل الذهبية المنتشرة أينما التفت المرء.
مطعم Le Tsé Fung في فندق وسبا وڤلل La Rèserve Genève في سويسرا
يجثم فندق La Réserve Genève على ضفاف بُحيرة جنيڤ في حديقة مساحتها 10 أفدِنة، ويضمّ في حناياه أربعة مطاعم راقية، أحدها Le Tsé Fung. والملفت أنّ هذا الأخير هو أوّل مطعم صيني في سويسرا ينال نجم ميشلان، إذ يقدّم أشهى الأطايب المحضّرة من أندر أنواع التوابل.
مطاعم حائزة نجمتَي ميشلان
مطعم Ocean في منتجع وسبا VILA VITA Parc – بورش، البرتغال
يضع منتجع وسبا VILA VITA Parc معياراً جديداً للفخامة، بفضل التوفيق بين الستايل المعاصر والتقليدي. يقع الفندق على ساحل منطقة الغرب الخلّاب عند شاطئ منعزل، ويشمل مطعم Ocean الحائز نجمتَين ميشلان، حيث يقدّم تجربة طعام فاخرة تشمل أشهى أنواع ثمار البحر والسمك الطازج، فضلاً عن اللحوم العضوية.

مطعم Bord’eau في فندق De L’Europe – أمستردام، هولندا
يدعو فندق De L’Europe ضيوفه لاختبار ملاذ يعمّه السكون، لتدليل وتغذية الذهن والجسم والروح. يُطلّ مطعم Bord’eau الحائز ثلاث نجوم ميشلان على نهر Amstel، ويشمل قاعة راقية تعمّها الأجواء الأنيسة حيث يتمّ تقديم ألذّ الأطباق الفرنسية المعاصرة بلمسة هولندية.

مطاعم حائزة ثلاث نجوم ميشلان
مطعم La Vague d’Or في فندق La Residence de La Pinede – سان تروبيه، فرنسا
يقع فندق La Résidence de la Pinède في حديقة طبيعية خلّابة، وهو قصر فاخر يشمل غرفاً وأجنحة راقية. يُطلّ فندق La Résidence de la Pinède على البحر، بعيداً عن ضوضاء المدينة، ويأوي مطعم La Vague d’Or الحائز ثلاث نجوم ميشلان، الذي لا يجوز تفويته عند زيارة سان تروبيه.

مطعم La Yeon في فندق The Shilla Seoul – سيول، كوريا
يشكّل فندق Shilla Seoul وجهة متكاملة يلتقي فيها التراث التقليدي بالفخامة المعاصرة. يستكنّ الفندق في إحدى مدن آسيا الأكثر حيويةً والأقوى اقتصادياً، ويُجاري المستقبل إذ يوفّق بين الأناقة المريحة والتقنيات المتطوّرة. يفتخر مطعم La Yeon الحائز ثلاث نجوم ميشلان بتقديم أرقى الأطباق الكورية.
الرجاء زيارة موقع www.LHW.com للاطلاع على الدليل وللمزيد من المعلومات حول منظّمة الفنادق الرائدة في العالم.