newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

ميراندا كير مغامرة في عالم الأزياء

نجحت عارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير في اقتحام عالم عارضات الأزياء السوبر لتصبح أول استرالية تحقق هذا الإنجاز ،حيث بدأت رحلتها مع الأزياء عام 2007 واستطاعت في سنوات قليلة أن تصبح واحدة من أشهر وأغنى عارضات الأزياء في العالم.

وتعد عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير من أكثر عارضات الأزياء إثارة، انضمت عام 2007 لشركة فيكتوريا سيكريت العالمية لتتركها بعد ذلك وتنضم لشركة كالفين كلاين.

ميراندا التي تبلغ من العمر 32 عاماً الآن كانت قدر غادرت أستراليا الى نيويورك قبل ستة أعوام تقريباً، وتزوجت من الممثل أورلاندو بلوم في عام 2010 ولديهما طفل اسمه فلين.

كير التي انفصلت عن زوجها الممثل البريطاني الشهير أورلاندو بلوم عام 2013 حققت في العام الماضي أكثر من 4 ملايين دولار ولديها ثروة تقدر بـ20 مليون دولار.

وأعلنت النجمة العالمية ميرندا كير مؤخرا Miranda Kerr خطوبتها على المليونير Evan Spiegel، أحد مؤسسي تطبيق سناب شات الشهير.

عارضة Victoria Secret الأسترالية، زفت هذا الخبر لمحبيها من خلال صفحتها على انستقرام، حيث نشرت صورة لخاتم الخطوبة الماسي، وعلقت عليها بالقول: I Said yes أي “قبلت”.

كير البالغة من العمر 33 عاماً، و Spiegel الذي يصغرها بـ 7 سنوات، شوهدا معاً لأول مرة العام الماضي في لوس أنجلوس. وكشفت صحيفة people الأمريكية انهما التقيا في العام 2014 خلال عشاء أقامته دار Louis Vuitton العالمي للأزياء، وأصبحا اصدقاء الى ان تطورت علاقتهما وأخذت منحىً آخر.

وذكرت الصحيفة عينها ان ميرندا كير وحبيبها أبقيا علاقتهما طوال الفترة الماضية بعيدة عن أعين الإعلام، وفي مايو من هذا العام، ظهرا سوياً في عشاء قادة الشمال الذي اقيم في البيت الأبيض.

يشار الى ان كير، طليقة الممثل أورلاندو بلوم Orlando Bloom، عاشت في السابق علاقة رومنسية مع الملياردير الاسترالي جيمس باكر، الذي أعلن خطوبته على النجمة ماريا كاري Mariah Carey بعد انفصالهما بفترة.

وتشتهر عارضة الأزياء الأسترالية بجمالها الأخاذ، وبالإضافة إلى أنها العارضة المفضلة لكبريات دار الأزياء والعلامات التجارية العالمية أطلقت علامتها التجارية الخاصة بها في منتجات العناية بالبشرة وتحمل اسم «كورا اورجانيكس» ،كما أنها تحرص على استخدام الماكياج من دون مناسبات رسمية وحتى وإن استخدمته فتحرص على إتباع الماكياج الخفيف ليبرز ملامح وجهها الجميل والملائكي ..

 الرياضة هي أساسية في روتينها اليومي، وتقول إن النزهة على الأقدام أو على الدراجة كفيلة للشعور بالصحة والحيوية النفسية والجسدية طيلة اليوم  ..

وآخيراً حرصها على ممارسة اليوغا لمدة نصف ساعة يوميا، حيث أفادت العارضة الشهيرة أنه ومنذ بلوغها سن 12 لم يمر يوم دون أن تقوم بممارسة هذه الرياضة.

%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86%d8%af%d8%a7 %d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86%d8%af%d8%a7-2