أطلت دوقة ساسيكس، ميغان ماركل خلال زيارتها لجامعة جنوب المحيط الهادئ، بإطلالة ملونة نابضة بالحياة، شبيهة بملابس السكان المحليين في فيجي.

وارتدت الدوقة فستان ماكسي من الحرير من توقيع علامة Figue، يحمل اسم “Frederica” من مجموعة العلامة التجارية الفاخرة المستوحاة من الفنانة التشكيلية الشهيرة فريدا كاهلو.

ويأتي الفستان بصورة ظلية ملتفة مطبعة بطبعات الأزهار، ويتميز بتنورة مزينة بالكشاكش، وأكمام منتفخة، وخصر مربوط بأربطة مزينة بكرات البوم الملونة، ويتوفر الفستان بسعر 1495 دولارا، وتصف العلامة الفستان بأنه القطعة التي ستحثك على الرقص على نغمات الفلامنكو.

ونسقت ميغان إطلالتها مع حذائها المفضل خلال هذه الجولة وهي صنادل الإسبادريل المريحة من العلامة التجارية الإسبانية Castañer، التي احتفلت بالذكرى التسعين لتأسيسها العام الماضي.

وتأتي هذه الصنادل باللون الأسود وبكعب يصل طوله إلى 3.5 بوصة من الجوت، وتتميز بصورة ظلية أنيقة ومريحة مربوطة بحزام حول الكاحل، كما أن سعرها لا يتجاوز الـ 120 دولارًا.

طوال رحلتها في المحيط الهادئ، ارتدت ماركل أيضاً أحذية من توقيع علامات أخرى مثل مانولو بلانيك وتابيثا سيمونز وستيوارت ويتزمان.