هذه المجموعة الجديدة من النظارات مستوحاة من تفاصيل مأخوذة من مجموعة حقائب “Longchamp” الرمزية، وهي تتميز بأشكال أنثوية وألوان حيوية وتصاميم مُبتكرة. كل أسلوب يُجسِّد الأناقة المميزة للعلامة التجارية بينما يُكرِّم تراثها وتقاليد التميز مما يخلق صيحة موضة حقيقية. تشارك امرأة “Longchamp” رؤية العلامة التجارية عن الأسلوب والنمط الحيوي حيث تعد التفاصيل واللمسات النهائية، مثل راحة الاسترخاء ومتعة ارتدائها، صانعة للفرق.

“النظارات هي فئة منتجات جديدة تكميلية ومنطقية للعلامة التجارية. كانت النظارات العنصر المفقود لاستكمال وتعزيز مجموعة منتجاتنا وخزانة ملابس امرأة “Longchamp”.
– جين كاسيجرين “Jean Cassegrain” – الرئيس التنفيذي لـ”Longchamp”.

LO102S
إنها نجمة الحملة الدعائية الجديدة، وهذا الإطار المستدير ذو الزوايا بتأثير شكل الفراشة مصنوع بالكامل من المعدن ومُحدد بخطوط رفيعة وخفيفة. تتسم النظارات بعدسات ذات درجتين لونيتين، وهي مزينة بالمفصلات المميزة المستوحاة من خط منتجات حقائب “Roseau” بتفاصيلها الرمزية من الخيزران. تتضمن التخصيصات الشعار المحفور بالليزر على كلا الذراعين، ورمز الحصان المميز للعلامة التجارية على طرفي الذراعين. تتوفر بالأسود والذهبي والوردي الذهبي.

LO604S
يُمنح شكل فنجان الشاي لمسة معاصرة من خلال جمع واجهة الاسيتات بلمعان الأذرع المعدنية. تستحضر مفصلات “Paris Premier” مجموعة الحقائب الفاخرة للعلامة التجارية، والحاملة لنفس الاسم بالملامح ذات شكل حرف “D”، أما رمز حصان “Longchamp” فهي يبدو بطريقة خفية على أطراف الأذرع مع شعار العلامة التجارية المنقوش بأناقة على كلا الجانبين. تتوفر بالأسود والهافان والخمري.

LO608S
يبرز هذا الإطار الطبي ذو شكل فنجان الشاي بجسر على هيئة ثقب المفتاح لبنيته المرنة التي تُمكِّن مرتديها من أن يطوي كلا من الواجهة والأذرع تمامًا مثل الحقيبة الأيقونية القابلة للطي “Le Pliage”. يبرز التصميم بفضل الترصيع المعدني على الواجهة وأطراف الأذرع المتباينة، وهو مستوحى من الجلد المدبوغ للحقيبة الجلدية الأيقونية “Le Pliage”. يقترن رمز حصان “Longchamp” مع شعار العلامة التجاري الذهبي الخفي على كلا الذراعين. تتوفر بالأسود والهافان وصَدَفة السلحفاة البيج وصَدَفة السلحفاة الزرقاء.

LO601S
يُعاد تقديم الشكل المستطيل الكلاسيكي بأبعاد كبيرة بتأثير منحوت معززة بمعالجة راقية ثنائية الألوان على واجهة الاسيتات. مفصلات الخيزران الفريدة مستوحاة من حقيبة “Roseau” الأيقونية، وتعد تفصيلًا مميزًا لـ”Longchamp” مع شعار العلامة التجارية على العدسة اليمنى واللوحة المعدنية القيِّمة على طرف الذراع اليمنى. تتوفر بالأسود، والهافان، والأزرق / السماوي، والأحمر البورجوندي / الرمادي.

LO603S
تم تصميم الشكل المستدير لهذه النظارات المصنوعة من الاسيتات ببنية فريدة من نوعها تتكون من ثلاث طبقات من الاسيتات / المعدن / الاسيتات. تتسم الواجهة بشريط جسر علوي يمتد عبر الجزء العلوي من النهاية الطرفية إلى الأُخرى، وتتضمن التخصيصات الأيقونية شعار “Longchamp” المحفور بالليزر على العدسة اليمنى ورمز الحصان على الذراع اليسرى. الأسلوب مُقدم بمساند للأنف قابلة للتعديل ومفصلات وجسر من المعدن. تتوفر بالأسود الرخامي، والهافان متعدد الألوان، وصَدَفة السلحفاة الزرقاء.

LO100SL
يتسم هذا الشكل الخالد “aviator” بإطار معدني مزين بتطبيق من الجلد على شريط الجسر العلوي وحول حدود العدسات – تفصيل جريء يتوفر بألوان مجموعة الأكسسوارات. يتميز شريط الجسر السفلي بنفس اللمسة النهائية للمفصلات أحادية الكتلة، أما الأذرع فهي محددة بأقسام اسيتات لونية متباينة. شعار “Longchamp” المحفور بالليزر على كلا الجانبين ورمز خصان “Longchamp” على أطراف الأذرع يُكمل التصميم. تتوفر بالذهبي البوربون، والذهبي / البني الداكن، والذهبي / الأزرق، والذهبي الوردي / البيج الفاتح (النيود)، والذهبي الوردي / الأحمر البورجوندي.

LO2604
عُرض هذا الإطار الطبي المستطيل في إطلاق الحملة الدعائية، وهو يبرز لمفصلاته الأيقونية من الخيزران، ويعد مستوحيًا من تصميم حقيبة “Roseau”، أحد الرموز الأكثر أصالة وشهرة من “Longchamp”. إطار الاسيتات مُقدم بأذرع متناسقة ولوحة معدنية مميزة على طرف الذراع اليمنى. تتوفر بالأسود، والهافان، والسماوي المُخطط، وباقة الأزهار المُخططة.