newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات Calvin Klein تصميمات مميزة

تقدم نظارات Calvin Klein الحديثة للرجال والنساء تصميمات مميزة، ومواد مختلطة وألوان جريئة بحيث تجسد جوهر العلامة التجارية الشهيرة.

نظارات
للنساء
CK5990. يتميز هذا التصميم على شكل فنجان الشاي بالعمق ويبعث استلهام شعور الحنين للماضي، ويعيد إضفاء الطابع الكلاسيكي في شكل جديد. وتتسم مجموعة ألوان طبقة zyl الملونة بالأنوثة والجرأة في آنٍ واحد، وتكتمل بألوان Calvin Klein المميزة المقدمة على رؤوس الأذرع. متوفرة بلون السلحفاة الوردي، والسلحفاة الفيروزي، والسلحفاة الأسود، والهافانا.

للرجال
CK5463. تضفي تركيبة المواد طابعًا أنيقًا وعصريًا على هذا الإطار المستطيل، فيما تخلق مجموعة ألاوان السلحفاة المقلمة مظهر فريد وراق. ويتميز رأس كل ذراع بجسم أنبوبي وعلامة تجارية خفية وألوان Calvin Klein المميزة، فضلاً عن تفاصيل التوقيع الموجودة عليها. متوفرة باللون الأسود، والأزرق المقلم، والبني المقلم، والكاكي المقلم.

النظارات الشمسية
للنساء
CK4352S. يجسد شكل عين القط العصري هذه المجموعة من الهياكل الفنية السلسة التي تميّز العلامة التجارية. ويمتزج الحاجز العلوي المعدني بمجموعة ألوان zyl الجريئة، فيما يضفي جسم الحافة العمودية المستديرة مزيدًا من الأناقة على زاوية الإطار، كما تتم إضافة اللمسات النهائية من ألوان Calvin Klein المميزة على رأس كل ذراع. متوفرة باللون الأسود، والهافانا المحروق، والهافانا الأرجواني.

للرجال
CK4357S. تزداد هذه النظارة تميّزًا بفضل شكلها الجريء وتصميم التأثيرات الفنية المتوازنة والافتة مما يضفي عليها لمسات فنية إضافية. وتمتزج مجموعات الألوان الكريستالية المتناغمة بطبقة zyl عاجية محززة من أجل إضفاء مظهرًا رجوليًا حادًا، فيما يتميز رأس كل ذراع بألوان Calvin Klein المميزة. متوفرة باللون العاجي الرمادي، والعاجي المتوسط، والعاجي الفاتح.

شركة Marchon Eyewear, Inc واحدة من أكبر مصنعي وموزعي النظارات والنظارات الشمسية عالية الجودة في العالم. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت علامات تجارية مرموقة تشمل: Airlock وCalvin Klein وChloé وColumbia وDiane von Furstenberg وDragon وEtro وFlexon® وG-Star RAW وKarl Lagerfeld وLacoste وLiu Jo وLongchamp وMarchon NYC وMarni وMCM وNautica وNike وNine West وSalvatore Ferragamo وSean John وSkaga.

تقوم Marchon بتوزيع منتجاتها عبر شبكة عالمية من الشركات التابعة والموزعين بحيث تخدم ما يزيد عن 80,000 حساب في أكثر من 100 دولة. إن شركة Marchon هي إحدى شركات ®VSP Global، وهي مؤسسة يديرها أطباء، تقدم لأعضائها البالغين 82 مليون عضو نظارات ومنتجات مختصة بالعناية بالعيون بأسعار معقولة وجودة عالية. وتجتمع شركاتها الرائدة في مجال الصناعة من أجل توفير ضمان جودة العناية بالعيون وإطارات بأحدث الموضة وعدسات مخصصة وتكنولوجيا طب العيون والخبرات المتصلة لزيادة فرص العناية بالعيون في جميع أنحاء العالم.
بيانات الاتصال publicrelations@marchon.com • +1 631.755.2020