تُعيد “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf هذا الموسم طرح مجموعتَي Phoenix و Artist مع طلاء لامع من المينا الأبيض.

 

في هذا الصدد، تقول “رنسدورف”: “برأيي، القميص الناصع البياض هو القطعة الكلاسيكية الأجمل التي يُمكن تنسيقها مع كل شيء. من هذا الوحي، ابتكرتُ مجموعتي الخاصة من القطع ناصعة البياض”.

انطلاقاً من مجموعة Phoenix، تشمل التصاميم المرصّعة بتقنيّة “شرائح الألماس” Slice Diamonds التي تشتهر بها “رنسدورف” قلادة وخاتماً وأقراطاً صغيرة وأقراطاً متدلّية، كلّمها مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعة بُحبيبات الألماس البرّاقة. والأهمّ أنّ كل قطعة ملوّنة يدوياً بالمينا في مدينة نيويورك.

 

تتباهى كل شريحة ألماس Slice Diamond بألوان تُميّزها عن قصّات الألماس الأخرى، وتعكس أشعة الضوء على سطحها مثل الزجاج الملوّن.

 

تقول “رنسدورف” عن هذه الأحجار: “فور دخولكِ إلى مكان ما، يتساءل الناظرون عن هذه الأحجار، لأنّها ساحرة وبسيطة في نفس الوقت”.

 

كما وسّعت نينا مجموعة Artist، التي أطلقتها عام 2019 من وحي اللوحات الفنية المفضّلة لديها، لتشمل المينا الأبيض. تشمل هذه التصاميم خواتم Flip بحجمَين يتوسّطها حجر قمر كمثريّ الشكل، وأقراط دائرية بثلاثة أحجام تتدلّى منها حُلى   Flip تتوسّطها أحجار  قمر كمثريّة.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت نينا بعض أحجار السيترين المُشرقة إلى مجموعة Artist المطليّة بالمينا الأبيض، من وحي ألوان فندق Hotel Il Pellicano الشهير في توسكانا حيث أمضت أجمل أيّام الصيف في أكثر من سنة. سوف يتجلّى المزيج المميّز بين الأبيض والأصفر في خواتم Flip بحجمَين وأقراط دائرية بثلاثة أحجام تتدلّى منها حُلى Flip. تقول نينا عن هذه التصاميم: “يتميّز فندق Pellicano بأسلوب ساحر وبعيد عن المغالاة ألهمني على ابتكار هذه التصاميم المُشرقة من مجموعة Artist”.

 

لاكتشاف المزيد من تصاميم  “نينا رنسدورف”، تابعوا @ninarunsdorfjewelry أو موقع ninarunsdorf.com.

 

تتوفّر مجوهرات “نينا رنسدورف” لدى:

ModaOperandi.com

JustOneEye.com

BrokenEnglishJewelry.com