يُعتبر خاتم Flip Ring القطعة الجوهرية التي تحمل توقيع “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf، والتصميم الأول الذي دفعها إلى إطلاق علامة مجوهرات تحمل اسمها.

 

 

يتميّز خاتم Flip Ring، وهو من أشهر تصاميم نينا، بدقّة بالغة في التصميم كي يتحرّك بمنتهى السهولة. تُحاكي خواتم Flip Rings حركة المرأة، وتعكس الضوء فيتماهى كل حجر مع المرأة التي ترتديه. يتباهى كل خاتم بجمال خاص، فتنسيق عدّة خواتم مع بعضها البعض يزيد من رونقها.

 

تكتسي مجموعة Flip الأحدث، التي تحمل اسم The Artist، بطلاء ملوّن من وحي بعض من الفنّانين المعاصرين المفضّلين لديها.

 

تضمّ مجموعة The Artist خاتم Flip Ring الأيقوني بحجمَين، إلى جانب محابس متناسقة وأقراط على شكل حلقات صغيرة وكبيرة، بخمسة ألوان جريئة وملفتة، تنفح الحياة في المجموعة.

 

من وحي رغبتها بابتكار مجوهرات عابرة للأجيال، اختارت “رنسدورف” طلاء المينا لتحديد هذه القطع، وتقول في هذا الصدد: “لطالما آمنتُ بأنّ المجوهرات ليست مجرّد قطع جميلة، بل يجب أن تُخاطب الحواس الخمس”.

 

تهوى “رنسدورف” جمع التحف الفنية المعاصرة، وغالباً ما تستمدّ الوحي من فنّانين تعرفهم وآخرين تكتشفهم خلال أسفارها حول العالم. توحي الألوان الخمسة في مجموعة The Artist بخمسة من اللوحات المفضّلة لدى “رنسدورف”:

 

  • الأزرق: من وحي لوحة La Danse بريشة الرسّام Matisse (ذهب أبيض، طلاء أزرق، توباز أزرق)
  • أحمر: من وحي الفنّان John Baldessari (ذهب أصفر، طلاء أحمر، حجر سيترين أصفر)
  • الأصفر المائل إلى البني: من وحي لوحة The Wigs للرسّامة Ellen Gallagher (ذهب أصفر، طلاء أصفر، وتوباز رمادي)
  • البني: من وحي الرسّام Rothko (ذهبي مائل إلى الوردي، وطلاء بني، وعقيق أحمر)
  • الأسود: من وحي صورة The Cowboy للمصوّر Richard Prince (ذهبي مائل إلى الوردي، وطلاء أسود، وكوارتز باللون الوردي الفاتح)

 

تتّسم خواتم وأقراط Flip بتصاميم مرِحة، ويحلو تنسيقها مع بعضها البعض لإضفاء لمسة ملوّنة إلى أي إطلالة. لا تنفكّ “رنسدورف” تستمدّ الوحي من ابنتَيها، وتشعر مع هذه المجموعة بأنّ مجوهراتها عابرة للأجيال.

 

 

على غرار باقي المجموعة، توحي هذه المجوهرات بشعار المصمّمة: مجوهرات أنيقة وحديثة، تنبض إبداعاً وتليق بإطلالة المرأة اليومية.

 

تتوفّر مجوهرات “نينا رنسدورف” لدى:

ModaOperandi.com

JustOneEye.com

BrokenEnglishJewelry.com