طوال عقود من الزّمن، قادت YSL Beauty ثورة الشفاه بمستحضرات متميّزة. واليوم، في العام 2018، تتخطّى العلامة الحدود مجدّداً في عالم المكياج.

مجموعة من الألوان تنبض جرأة – نُسِبت إلى كلّ منها قناعة قويّة. ألوان حادّة طويلة الثبات، تتّسم بمظهر طبيعي على الشفاه. ألوان حبريّة، جذّابة، وغير لامعة، أكثر من أيّ وقت مضى.

نُقدّم لكِ TATOUAGE COUTURE: ينطلق من صيحة الوشوم بتركيبة في منتهى الفخامة، مُعدّة خصيصًا للمرأة التي لا تخشى التزيّن بإطلالة شفاه جريئة.

استعدّي للانضمام إلى المجموعة.

انضمّي إلى مجموعة COUTURE الألوان غير اللامعة ستبقى ثابتة لفترة طويلة جدّاً

تُمثّل الوشوم علامة على الانتماء ودمغة تفرّد في وقت واحد، وهي، كالنساء، تنطوي على تناقضات كثيرة.

تركيبة لونيّة ثوريّة غير لامعة وحادّة إلى أقصى الحدود، تمنح نتيجة ممتازة ومظهرًا طبيعيًا بفضل تغلغلها في الشفاه على نحو يكاد يكون غير ملحوظ. تركيز عالٍ من الجزيئات الملوّنة في طبقة رقيقة جدًا من أحمر الشفاه. ثبات من الصباح إلى المساء، ومنه إلى صباح اليوم التالي. يمنحك TATOUAGE COUTURE أثرًا يدوم طويلًا.

تمريرة سريعة على الشفاه من أداة التطبيق ذات الطرف المائل، لِلونٍ يدوم ويدوم. أداة تطبيق جديدة مُبتكرة تمنح مُستخدمة أحمر الشفاه متعة التطبيق الدقيق بمنتهى البساطة، وتحكّم خبيرة المكياج المحترفة لرسم وتحديد منحنيات الشفاه الآسرة.

تركيبة من وحي الوشوم في عبوة جديدة مغبّشة رائعة. عبوة أنيقة، جذّابة، عصريّة للغاية وجرافيكية، تنضح بشيء من جاذبيّة اللون الموجود في داخلها. تأثيرٌ سترينه ولن تشعري به، فهو سرعان ما سيتّحد مع شفتيك وسيُبهرك تمامًا.

تمسّكي بقناعاتك
ثمّة ألوان مناسبة للجميع
24 لونًا، 24 قناعة – لكلّ عنصر في المجموعة قصّة يحكيها.
كوني في المقدّمة؛ كوني على سجيّتك وثقي دومًا بحدسك. في عالم الوشوم، لا يقتصر الأمر على اللون الذي تختارينه، بل على رمزيّته وما يعكسه عن شخصيّتك.

لون 1 Rouge Tatouage؛ لون 2 Blood Orange Pact؛ لون 3 Rose Ink؛
لون 5 Rosewood Gang؛ لون 7 Nu Interdit؛ لون 8 Black Red Code؛
لون 9 Grenat No-Rules؛ لون 10 Carmin Statement؛ لون 11 Rose Illicite؛ لون 12 Red Tribe؛
لون 13 True Orange؛ لون 15 Violet Conviction؛ لون 16 Nude Emblem ؛
لون 17 Unconventional Coral؛ لون 19 Original Fuchsia؛ لون 20 Pink Squad؛ لون 22 Corail Anti Mainstream؛ لون 23 Singular Taupe

6 ألوان جديدة ستتوفّر قريبًا وبشكل حصري عبر الموقع الإلكتروني.

مثبّت أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE SET AND MATTE LIP COAT LIMITED EDITION بالإصدار المحدود
مُستحضرٌ جديدٌ مبهرٌ قد أبصر النور
استعدّي! نقدّم لك مستحضرًا خاربقًا جديدًا من شأنه إحداث تغيير جذريّ في باقة مستحضراتك لمكياج الشفاه. ضعي طبقة منه وأحدثي فرقًا، فمثبّت أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE SET AND MATTE LIP COAT LIMITED EDITION الجديد بالإصدار المحدود يحوّل أيّ لون مباشرةً ويجعله غير لامع فورًا. وبفضل ثباته القويّ، سيُساهم هذا المستحضر النهائي المبتكر بلمح البصر في احتفاظ شفتيك باللون طوال اليوم.
أيّ لون، في أيّ يوم، وفي جميع المواسم، إنّه مثبّت الألوان الأمثل. استخدام أحمر الشفاه لن يبقى على حاله بعد الآن.

مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE THE MATS
زيّني شفتيك بدرجات جلديّة آسرة
6 ألوان جديدة جلديّة وغير لامعة تنضمّ إلى مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع الشهيرة ROUGE PUR COUTURE THE MATS. ألوان جديدة ساحرة وفائقة الجرأة، لكن ممتازة على نحو غير متوقّع، وكلّ منها تعِدُ بتغليف الشفاه بطبقة لونيّة طويلة الثبات.
لون 219 Rouge Tatouage؛ لون 220 Blood Orange Pact؛ لون 221 Rose Ink؛ لون 222 Black Red Code؛ لون 223 Corail Anti Mainstream؛ لون 224 Rose Illicite

كما يُضاف إليها لونٌ أخير لعشّاق الألوان غير اللامعة؛ لون أسود حصري يُضفي بعدًا جديدًا على عالم الوشوم العنيف الذي لا يلين.
رقم 224 Minimal Black

قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES
محدّد الشفاه المتعدّد المهام يترك أثرًا مبهراً
استخدميه لتحديد أو ملء أو كنتور شفتيك من خلال تأثير الستروبنغ أو الأومبريه؛ قلم تحديد الشفاه يعود للرواج.
ثلاث مواهب، فوائد متعددة: يتّسم قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES الجديد بتركيبة كريميّة جديدة تنساب بسلاسة وتمنحك لونًا ثابتًا لمدّة 6 ساعات. قلم تحديد دقيق، برايمر مملّس يثبّت أيّ لون على الشفاه، وهايلايتر عصري يسمح بالتظليل وبالتحديد.
على أحد الطرفين، يوفّر رأس القلم إمكانيّة التطبيق الدقيق؛ وعلى الطرف الثاني، تمكّنك أداة التوزيع المطواعة المخصصة للشفاه بمزج اللون وتوحيده. إنّه قلم عصريّ مزوّد بمبراة مدمجة، وهو متوفّر في 12 لونًا رائجًا متناسقًا مع ألوان مجموعة ROUGE PUR COUTURE المُذهلة.
انضمّي إلى المجموعة، استمدّي القوّة من العدد الكبير، وتمسّكي بقناعاتك الحقيقية. فثورة YSL التي لا تتبع التوجّه السائد في مجال مستحضرات الشفاه مُستمرّة.

ادخلي إلى حجرة الوشم
اتركي أثرًا في العالم
تجسّد قائدةُ المجموعة، مغنية الرّوك وسفيرة YSL Beauty، ستاز ليندز، القوّةَ والتقديرَ ومسيرة اكتشاف هويّة المرء الحقيقية داخل عالم الوشوم. وبفضل نظرتها الجريئة، تقوم بتحدّي الناظر ليشكّك بقناعاتها فيما تتباهى بوشومها.
لقد انضمّت عارضة الأزياء أميلنا إستيفاو إلى المجموعة وإلى أسلوب الحياة القائم على الوشوم، وهي تتألّق بموقفها الشجاع الذي يميّز هذه المجموعة. قناعاتها محفورة على روحها، وشفتاها متزيّنتان بلون طويل الأمد غير لامع.
انضمّي إلى المجموعة، وشاركي قناعاتك، وعيشي في عالم الوشوم.
دعي مستحضرات TATOUAGE COUTURE تُبهرك.