حلّتْ الفنانة اللبنانية، يارا، ضيفة على الحلقة الماضية، من برنامج ديو المشاهير، والتي عُرضتْ يوم أمس الأحد، وشاركت يارا، مجموعة من المتسابقين الغناء على المسرح.

وتألّقتْ الفنانة اللبنانية بـ 4 إطلالات مميّزة، ففي إطلالتها الأولى، اختارتْ يارا، فستانًا باللّون الأسود، بدون أكتاف، تميّز بفتحة جانبية من ناحية السّاق، وانتعلتْ صندلاً باللّون الأسود، فيما تركتْ شعرها مُنسدلًا.

فيما اختارتْ اللون الأحمر لإطلالتها الثانية، مُرتدية فُستانًا قصيرًا برّاقًا، يصل إلى الرّكبة، مع حذاء بنفس لون الفستان، وتركتْ شعرها مُنسدلًا، مع تموّجات خفيفة.

وعادتْ إلى اللّون الأسود في إطلالتها الثالثة، والتي اختارتْ لها فُستانًا أسودَ، منفوشًا بعض الشيء من الأسفل، ويصل طوله إلى ما تحت الرّكبة، وتميّز الفستان بكمّين طويلين، وحزام الخصر، وربطتْ شعرها للخلف، بتسريحة بسيطة من ناحية الغُرّة.

وأنهتْ يارا حضورها على المسرح، بإطلالة مخملية بفستان باللّون الكحليّ، جاء بقصّة الكتف الواحدة، مع فتحة جانبية من ناحية السّاق، وربطتْ شعرها للخلف، مع خصلات ناعمة أمامية.

يُشار، إلى أنّ الفنان جاد شويري، قد شارك في برايم الأمس أيضًا، و لم تشهد الحلقة خروج أيّ متسابق من البرنامج، وذلك بمناسبة الكريسماس.