newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















موضة

آيغنر تطلق حقيبتي Tonda وChris ضمن Epic Heights

تأخذنا Epic Heights، تشكيلة آيغنر الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016، نحو سفوح الجبال حيث تلتقي الطبيعة والحياة البرية مع فنون العمارة وحضارة المدن. بوحي من جبال الألب، تمزج كريستيان بيك، المدير الإبداعي ورئيس قسم التصميم، الألوان والخامات الطبيعية في تناقضٍ فريد مع الأشكال العصرية ذات المعالم والتراكيب الواضحة. تنضم هذا الموسم حقيبتان مميزتان من منصات عروض الأزياء إلى التشكيلة الجديدة التي تطلقها العلامة، حيث ستتوفر الحقيبتان عبر كافة متاجر آيغنر ابتداءً من شهر يوليو 2016.

تتميز حقيبة TONDA الجديدة بشكلها الدائري العصري وبتفاصيل مبتكرة مثل القفل الذي يندفع باتجاه الأعلى مما يمنح التصميم لمسة من التناغم الجذّاب مع الخامات الجبلية البارزة والخشنة. في حين ينفرد الجزء الداخلي من الحقيبة بأفخر ثلاثة أنواع من جلد الغزال وهي الكلاسيكي باللونين الأسود والخشبي الوردي، والتمازج الراقي للأبيض والذهبي، والتصميم الأكثر تمييزاً بتداخلات الفرو. يستكمل جمال الحقيبة سلسلة فاخرة مزينة باللون الذهبي وتتوفر ضمن قياسين بألوان الأسود والذهبي والفراء ويمكن إزالتها في أي وقت.

أما حقيبة CHRIS فتضفي بُعداً فريداً على صيحات موسم الشتاء بفضل تصميمها العصري، وشكلها المربع، وتمايل السحاب فوقها بنعومة، وتدرجات ألوانها الراقية كالأسود والخشبي الوردي والترابي والذهبي. يعود بنا شكل هذه الحقيبة الصغيرة الذي يحاكي الأرجوحة المستديرة إلى لوحات الشتاء التي ترسمها يد الطبيعة حين يغطي الثلج الأبيض كامل المشهد. وتفرض حقيبة CHRIS نفسها كإضافةٍ استثنائية على صيحات الأناقة المعاصرة بفضل البطانة فائقة الفخامة والسحاب المائل الذي يمنحها الخصوصية. ويأتي التمازج الفاخر للذهبي الدافئ والأبيض الناعم ليضاعف من جاذبية الإصدار الكلاسيكي للحقيبة باللون الأسود. في حين تتناغم السلسلة الذهبية بشكل مثالي مع اقتران الأبيض بالذهبي. كما تعكس حقيبة CHRIS إطلالة عصرية يطغى عليها الجلد الطري الفاخر أو لمسات الفرو التي تميّز الإصدار الخاص من الحقيبة. حقيبتان جديدتان واستثنائيتان من أحدث تشكيلات آيغنر لا غنى عنهما خلال هذا الموسم.