newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















موضة

أجمل الهدايا من الساعات والمجوهرات فى عيد الحب

عيد الحب مع مجوهرات Piaget Rose

مُجسّدة المحبة، العاطفة والعشق، تكشف الوردة عن بتلاتها الزاهية لتصبح محطّ الانظار في يوم عيد الحبّ. مصدر وحي مبتكر للدار السويسرية، تكشف “ايف بياجيه روز” عن جوانبها المتعددة والمختلفة من خلال التصاميم الجريئة لمجوهرات وساعات مجموعة “بياجيه روز “. سواء كانت انثوية، راقية، فاتنة، وناعمة، تروي كل وردة من ورود بياجيه قصة فريدة، وهي الهدية المثالية للحبيب، الرمز المثالي للحب المطلق والمعزز لجمال كل امرأة.

تُجسَّد طبيعة الوردة الخفيف والمؤقت في قلادة مخرّمة على شكل وردة تلتف حول عنق المرأة (G33U0800). تعزز الوردة الذهبية المرصعة بماسات بتقطيع بريلينت جمال البشرة. كاشفة عن جانبها الرومنسي، تفتح قلادة الوردة الصغيرة لتُظهر ماسة رائعة تتوسط بتلاتها اللامعة. (G33U0400). يُمكن اهداء القلادتين بطريقة منفردة او مقترنة بسوار رزو من الدانتيل، الذي هو اعادة انتاج عصري ودقيق لبياجيه رزو المخرم والمرصع بماسة واحدة بتقطيع بريلينت، عربون رقيق عن الحب (G36U4100).

ساعة مخصصة للرجل في يوم عيد الحب
جذابة وانيقة، ان ساعة بياجيه ألتيبلانو هي الهدية المثالية للرجل في عيد العشاق.  تتميز هذه الساعة الكلاسيكية باللون الذهبي الابيض، ميناء فضي، وحركة ميكانيكية 430P (G0A29112)، في حين تحتوي ساعة بياجيه ألتيبلانو كرونوغراف على علبة راقية باللون الذهبي الوردي. (G0A40030).  اما بياجيه ألتيبلانو 38 مم 900P فهي ساعة ميكانيكية يندمج فيها الكاليبر مع عناصر العلبة بطريقة موحدة، وبالتالي تحقق هذه الساعة رقما قياسيا يتمثل في سماكة 3.65 مم  (G0A39111). اخيراً، ان ساعة بياجيه التيبلانو دايت تحتل الصدارة من ناحية حركتها الاوتوماتيكية فائقة الرقة (3 مم) في اطار علبة من الذهب الوردي 6.36 مم (G0A38131).
الوردة، عبارة عن الحب، مصدر الالهام الإبداعي المطلق ورمز الاناقة والسحر. ومن خلال وعدها بالاستمرارية، ان جمال “ايف بياجيه روز” العابر يُخلَّد في كل ابداع مثل طبيعة الحب الطبيعي الابدية.

MOVADO Museum Classic.. ساعة للرجال والنساء

تقدّم Movado إضافةً جديدة ومتطورة إلى مجموعة ساعاتها Museum Classic. تقوم ساعة السوار المعاصرة هذه، المتوفرة ضمن توليفة أنيقة من اللون البني الشوكولا الداكن والبيج المصفّر، باستكشاف جماليّة التصميم المعاصر من Movado بطريقة أنيقة وجديدة.

latesl7-1-201518

Blancpain تكتب قصة حب جديدة مع النساء

أطلقت Blancpain مجموعة ساعات جديدة للنساء وذلك لتكتب حلقة جديدة في قصة حب دائمة مع النساء. لهذا العام، ويحلم Le Brassus لتصل طبعة محدودة من نموذجها الجديد لعيد الحب 2016.

02