newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

أجمل مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب ال75

كانت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبيرت ترتدي زوجا من الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالزمرد على شكل كمثرى “35 قدما” وماس على شكل وسادة “21.4 قيراطا” وماس “1.4 قيراطا”، خاتما من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس كتس” وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس “6.6 قيراط”، وكلها من مجموعة المجوهرات الراقية.

الممثلة الأسترالية كاثرين لانغفورد، رشحت لأفضل أداء من قبل ممثلة في مسلسل تلفزيوني – دراما لدورها في 13 أسباب لماذا، أقراط الكفة المختارة في 18 أخلاقية الذهب الأبيض الأخلاقية شهادة “فيرميند” يضم أربعة الماس على شكل كمثرى “9.7cts” ومجموعة مع قطع رائعة “5.2 قدما”، على شكل كمثرى “4.7cts”، قطع من البيضاوي وقطع من ماركيز من مجموعة المجوهرات الراقية، خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الماس “1.5cts”، الإسبنيل الأحمر “1.5cts “، والياقوت الأزرق “1ct”، والماس الأصفر، والماسفوريت، والإسبنيل الوردي من مجموعة المجوهرات العالية، خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مرصع بماس من الزمرد “5.2 قدما” والماس “1.4 قيراط” أيضا من مجموعة المجوهرات الراقية و خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس “6 كتس” من مجموعة L’هيور دو ديامانت.

الممثلة الأمريكية سادي سينك، التي رشحت لأفضل مسلسل تلفزيوني – دراما مع مجموعة من الأشياء الغريبة، وألقيت في أقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، تتميز بالكوارتز الوردي على شكل كمثرى “11.7 قيراط”، والروبلايت “2.5 كم”، والروبلت الوردي “2 كتس”، والماس “1.4cts” من مجموعة إغراء، سوار من التيتانيوم مع الماس “24cts” والياقوت “9.4cts” من مجموعة السجادة الحمراء، خاتم من الذهب الأبيض 18ct مجموعة مع الياقوت “5.8cts” والماس من بريشس شوبارد خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، يحتوي على ماس على شكل قلب “10.15 قيراط” وماس “3.7 قيراط” من مجموعة المجوهرات الراقية، وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس “1.6 قيراط” وروبي مستدير الشكل من مجموعة L’هيور دو ديامانت.

الممثلة البريطانية سالي هوكينز، رشحت لأفضل أداء من قبل ممثلة في فيلم سينمائي – دراما لدورها في شكل المياه، تألق في زوج من الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وماس على شكل كمثرى “15cts” وخاتم في 18ct من الذهب الأبيض مرصع بياقوت على شكل مثمن “12.7 قيراط”، وماس على شكل نصف القمر، وماس – وكلاهما من مجموعة المجوهرات الراقية.

المغني الأمريكي ماري جيه بليج، كان يرتدي زوجا من الأقراط مرصعة بالألماس “11.2 قيراط”، وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالماس “50 قدما”. وأكملت مظهرها بحلقة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مع ماس مستدير الشكل على شكل دائري “11 قيراط” وماس “1.4 قيراط” وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مرصعا بالماس “6.6 قيراطا”. كل هذه القطع هي من مجموعة جيويلري عالية.

الممثل الأمريكي ستيرلينغ ك. براون، الفائز بجائزة أفضل أداء من قبل ممثل في مسلسل تلفزيوني – دراما لدوره في هذا هو اختيارنا لارتداء ساعة “لوك 1937 كلاسيك” 42 ملم من تشوبارد، والتي تحتوي على قرص أبيض وحالة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار، أزرار أكمام تضم أونيكس وزوج من الألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

الممثل الأمريكي والمنتج كريستيان سلاتر، الذي رشح لأفضل أداء من قبل ممثل في دور مساند في السلسلة، سلسلة محدودة أو فيلم سينمائي مصنوع للتلفزيون – لدوره في السيد روبوت، اختار ارتداء ساعة “لوك زس” 40 ملم من شوبارد فضية مزينة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وأزرار أكمام تحتوي على أونيكس و. من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا.