newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

أزياء بسيطة من MARC JACOBS لخريف 2017

تميز عرض MARC JACOBS لخريف 2017 بلوحة ألوان ركّزت خصيصاً على الظلال المحايدة كبيح الكاميل، الزنجبيل، البني، الذهبي والأحمر، وكذلك على الصور الظلية المستوحاة من الملابس الغير الرسمية والرياضية.

لجأ MARC JACOBS الى الملابس البسيطة التي تناسب كل يوم مثل المعطف فوق فستان، كنزة منسقة مع سروال أو بدلة رياضية بتصميم أنيق وغير رسمي.

حقائب عملانية وغير رسمية بجلد الثعبان المشمع واللين، جلود بهيئة الفينيل، وأخرى ملونة طبيعياً تم منحها طلة غرافيكية عبر تفاصيل للخياطة، الألوان والحواف والدرزات المتباينة.

منحت المجوهرات الذهبية الضخمة جانباً من البريق الى المجموعة، وهو ثمرة تعاون بين جاكوبس و”أورس فيشر”، الفنان الذي كان وراء إبتكار قلادات الفئران الجميلة والمميزة التي تتدلى من السلاسل الذهبية السميكة.

القبعات الكبيرة إستوحيت من بساطة وأناقة المغني Andre 3000

عبّر عرض الأزياء عن كل هذه الأفكار بواسطة خلفية لصور للحياة الحضرية والمدن من توثيق المصور المعروف في نيويورك Joel Meyerowitz .

وعبر MARC JACOBS عن إلهامه وراء المجموعة قائلًا:”شاهدت منذ بضعة أشهر فيلم وثائقي بعنوان “HIP-HOP EVOLUTION”. يؤرخ هذا المسلسل المؤلف من أربعة أجزاء الحركة الثقافية المحورية والمؤثرة التي أعادت رسم وتعريف المشهد الموسيقي في العالم والتي فتحت المجال لولادة لغة جديدة للموضة”.

كوني ولدت وترعرعت في مدينة نيويورك، بدأت أرى وألمس خلال فترة وجودي في “المدرسة العليا للفنون والتصميم” تأثير الهيب هوب على الموسيقى وكذلك على الفن والموضة. هذه المجموعة هي تمثيل للملابس الغير رسمية والرياضية المصممة بدقة وتأني. هي اعتراف واحترام للصقل والمراعاة المطبقة على الأزياء من جيلٍ سيكون إلى الأبد أساس لأسلوب ثقافة الشباب والشارع”- مارك جاكوبس