newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

إصدارات فنّية من ابتكار أليكس ومارين وأتلييه غوار

Absolue L’Extrait أو فنّ إيقاف الوقت قوامات بملمس مبهر وعطور رقيقة آسرة.

إنّها عمليّة تطبيق أنيقة بامتياز… يريد ـAbsolue L’Extrait أن يمنح كلّ امرأة فرصة التمتّع باللحظة إلى أبعد الحدود، واختبار روعة هذه الابداعات المترفة من Lancôme، كما الانغماس في نظام لا يُنسى وتتفرّد به في آن معاً.

في قلب هذه التجربة الفريدة تكمن Lancôme Rose، تلك الزهرة المبتكرة كشعار للعلامة عام 1973 من قبل مربي الورد جورج ديلبار، والتي أصبحت عام 2012 المكوّن الفعّال الاستثنائي المستعمل في Absolue L’Extrait. تمتاز Lancôme Rose بحيويّة ساطعة، وليونة فائقة وقدرة كبيرة على التكيّف، كما اكتشف قسم الأبحاث لدينا أنّها تتمتّع بخصائص فريدة لتجديد البشرة. وقد أدخلت هذه الخصائص في كلّ مستحضرات Absolue L’Extrait، بما في ذلك Ultimate Elixir.

يطلّ Ultimate Elixir، وهو مستحضر العناية بالبشرة الأساسي في مجموعة Absolue L’Extrait، على الساحة مجدّداً كثمرة لتعاونيْن مميّزين يوحّدان البراعة الفنية والمهارة الحرفية الفرنسيّتين – عنصران لطالما كانا جزءاً من جمال أسطورة Absolue L’Extrait. إنّها الفرصة المثالية لإعادة اكتشاف قمّة فنّ العناية بالبشرة.

Ultimate Elixir: صندوقا تقديم أصليّان يجسّدان ذروة الخبرة الفرنسية
عندما أسّس أرماند بيتيجان دار Lancôme، أحاط نفسه بفنّانين موهوبين ليتمكّن من الجمع بين خبرة العلامة في صناعة مستحضرات التجميل وأفضل المهارات الفنية في تلك الأيّام. وارتكازاً منها على روح التعاون هذه بين الفنّ والحرفة، قرّرت Lancôme عام 2017 أن تقدّم للنساء إمكانية الاختيار ما بين صندقي تقديم فائقي الجمال: إنّهما الإصداران الفنيان المحدودان Absolue L’Extrait Ultimate Elixir Art Limited Editions.

جريء وعصري: الإصدار الفني من ابتكار أليكس ومارين
أليكس ومارين اللذان يجمع بينهما شغف بالتصميم هما فنّان فرنسيان مشهوران في عالم الأزياء والتصميم على الرغم من صغر سنّهما. فـ”فنّانا الوشم الجداري” اللذان التقيا في معهد فنون عريق باريسي يبتكران لوحات جدارية مذهلة استناداً إلى مصدر وحي أساسي، لا ينضب: الطبيعة.
لمشروع Absolue L’Extrait، ابتكر أليكس ومارين صندوقاً محدود الاصدار وحنجوراً يعرض رؤيتهما الفنيّة ويعبّر عن أنوثة متحرّرة وأنيقة بأسلوب فرنسي جلي.

بين أيدي هذا الثنائي المنقطع النظير، تكشف وردة Lancôme Rose عن وجه آخر لجمالها الطبيعي الساحر. فبعدما أعيدت صياغتها بأسلوب مرهف وتجريدي في الوقت نفسه، تتألّق الوردة بطابع قوي، حاضر، وسرمدي.

فخامة مطلقة: الإصدار الفني من ابتكار أتلييه غوار
تجسّد أتلييه غوار، المشهورة عالمياً بخبرتها في صياغة الذهب والتطعيم، إحياء التقليد الحرفي الفرنسي الذي يتبنّى الصيحات الجديدة بينما يبقى متجذّراً بتاريخ طويل ومتوهّج.

فبعدما تأسّست هذه الشركة العائلية في باريس عام 1962، ذاع صيتها نظراً إلى مشاركتها في ترميم معالم تاريخية عريقة مثل قصر فرساي، قبّة مبنى ليزانفاليد، المسرح البلدي في ريو، وتمثال الحرّية.

وكرمز إلى الفخامة المطلقة، ابتكرت أتلييه غوار علبة محدودة الإصدار من الذهب عيار 23 قيراطاً لمستحضر Absolue L’Extrait. وكلّ من الصناديق والحناجير المئة محدودة الإصدار والمرقّمة قد صُنع وطُعّم يدوياً.

ولقد مكّنت هذه التقنية التي تتفرّد بها أتلييه غوار الأيدي الخبيرة والواثقة لحرفيّيها من تغليف كلّ حنجور وعلبة هدية بورق الذهب الرقيق بشكل منهجي. أمّا اللون المنمّق فيتمّ الحصول عليه باستخدام Moon Gold، وهو مزيج من البلاديوم والذهب الأصفر الخالص.

وكلمسة مثالية إضافية لعميلاتنا الراقيات، يتألّف تصميم الإصدار الفني المحدود من قسمين بحيث يمكن استعماله أيضاً كعلبة مجوهرات. ومع وزنه الذي يشبه بثقله صندوق كنز، وتلألؤه كإكسير خميائي مدوٍّ، يرقد Ultimate Elixir بشكل مهيب على خلفيّة من المخمل باللون الأسود الحالك.

Ultimate Elixir: العلم في خدمة الحواس
يستمد Ultimate Elixir، ذلك الابتكار الرائد، قوّته من الخلايا الجذعية لوردة Lancôme Rose التي تُستخرج من قلب الزهرة بالارتكاز على عملية حصرية تُعرف بـFermogenesis™.

فالعملية التقنية الحيوية المطوّرة من قبل قسم الأبحاث التابع لنا تتيح لكلّ خلية Lancôme Rose جذعية من النضوج ببطء والتكاثر على طبيعتها من دون أي إجهاد، ما يحمي أيضها وإمكانية تجدّدها.

وبالتالي، تحسّن خلايا Lancôme Rose الجذعية عمليّة تجدّد البشرة. إنّه اتحاد الطبيعية بدعم من العلم.

عبر توفيره تجربة جريئة وشاعرية، يقدّم Ultimate Elixir باقة من المفاجآت الآسرة التي توقظ وتناشد الحواس.

أمّا قوامه المبتكر، الحريري والمضغوط فيتحول على رؤوس الأصابع ويتلاشى فوراً تقريباً عندما يتمّ تطبيقه على البشرة، تاركاً إيّاها مغذّاة، حريرية ومشرقة.

كما يبقى عطر Absolue L’Extrait المميّز غير ظاهر وساحر لينقلنا إلى حديقة ورود عند الغسق، ذلك الوقت من اليوم عندما تكون الورود قد تشبّعت من نور الشمس لتنشر عبيرها الفوّاح.

يقدّم Ultimate Extract للنساء بشرة أكثر تماسكاً ومنتعشة، فتبدو نضرة وكأنّها جديدة. تصفه النساء اللواتي استعملنه أنّه الأفضل على الإطلاق. فبعد تطبيقه مباشرة، قالت 75% منهنّ أنّ بشرتهنّ تبدو منتعشة، كما صرّحت 88% أنّ بشرتهنّ تبدو أكثر إشراقاً1. وبعد مرور 4 أسابيع، لاحظت 90% من النساء تحسّناً في مظهر بشرتهنّ ككل.

الإعلان
يسلّط الضوء على Lancôme Rose، رمز الدار، من خلال إعلان بصري جديد، حيث تتفاعل الوردة النباتية مع الوردة الخيالية في لوحة جدارية نفّذها الثنائي الفرنسي الفني أليكس ومارين.