newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















موضة

إيكو تدلل كل أم فى عيدها بتشكيلة جديدة

مع اقتراب مناسبة عيد الأم، عبروا عن حبكم وتقديركم للمرأة الأهم في حياتكم بإهدائها هدية مميزة من “إيكو” لترسموا البسمة على وجهها وترضي ذوقها الرفيع. اختاروا من التشكيلات الفخمة من الصنادل والحقائب المصنوعة من الجلد الفاخر والأناقة الطاغية في التصاميم. تتميز تشكيلة الصنادل بالخفة والراحة التامة لتكون الأمثل لنزهة هادئة في الحديقة. كما تتباين التفاصيل المعدنية الدقيقة على الألوان الناعمة لتضفي لمسة أنثوية جذابة على اطلالة كل امرأة تهوى التألق.

ECCO-AED-1849-910478690332_angle_SS16

التشكيلة الجديدة تتضمن حقائب رائعة لهذا الموسم والتي تشكل هدية مميزة لأغلى امرأة على القلب. تسيطر الحقائب الصغيرة على صيحة الموسم، لذلك توفر “إيكو” مجموعة من حقايب الكلتش التي يمكن تنسيقها لتناسب جميع المناسبات. أما تشكيلة حقائب اليد Haya فتجمع بين العملية والأناقة، وتتنوع التصاميم في أشكال مختلفة مثل حقائب اليد بالسلاسل الطويلة وحقائب ساعي البريد لاطلالة عصرية مفعمة بالأناقة.

ECCO-AED-1849-910484490492_front_SS16

أما للأم التي تهوى الرياضة والحركة، فتشكيلة Intrinsic الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016 هي الأمثل على الإطلاق! حيث تمنحها الراحة والنشاط خلال النهار في النادي الرياضي أو في مراكز التسوق أو حتى عند تنزهها مع الأصدقاء.

P_F_910484490492_bag_ss16_lookbook

“إيكو” تقدم أروع تصاميمها احتفائاً بهذه المناسبة الغالية، حيث تأتي التشكيلة بجودة عالية، والمصنوعة يدوياً وفق المعايير الإسكندنافية الأصيلة التي تمثل قدرتها الإبداعية وحرفيتها الفائقة.