newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال شعر

اختاري العناية بشعرك من الطبيعة

تُعرَف سوكين، وهي العلامة التجارية رقم 1 في أستراليا للعناية بالبشرة طبيعيا، بتقديمها مستحضراتٍ للعناية بالبشرة مستمدة من مصادر طبيعية ومنتَجة بشكل طبيعي، تهيء بشرتك ليبرز جمالها وتبدو مشرقة دون أن تؤذي البيئة. وتجتمع مستحضرات هذه العلامة التجارية للعناية بالشعر على تحقيق هذه الفائدة، وهي متوفرة في أربع مجموعات تقدم حلولا محددة الأهداف لجميع مشكلات الشعر، طبيعيا وفي علامة واحدة فقط!

 

وتستخدم سوكين مكونات نشطة مبتكرة للعناية بالشعر لكي تضمن اللمعان والصحة على وجه الخصوص لخصلات شعرك. وتخلو سوكين من المواد القابضة والكبريتات والمواد الكيميائية المضرة التي يمكنها أن تجرّد فروة الرأس من زيوتها الطبيعية وتهيّج البشرة، إذ توفر آخر ما يوجد في مجال العناية بالشعر الطبيعية للشعر العادي، والجاف/المتضرر، والخفيف/الضعيف وبفروة الرأس بالاعتماد على مكونات تعتني بخصلات الشعر توجد حولنا على نحو طبيعي مثل الألو فيرا وأرقطيون والبابايا والمانجو وزيت بذور السمسم وغيرها.

 

شامبو موازن للزيت (59,85 درهما إماراتيا) وبلسم (59,85 درهما إماراتيا)

تدخل زيت الجوجوبا في مكونات هذه المجموعة الموازنة للزيوت لتساعد طبيعيا في تنظيم إفراز الدهون الزائدة دون إصابة فروة الرأس بالجفاف. ويساعد مستخلص المورينجا على تنظيف الشعر وتنقيته، بينما يحصل على التغذية من بروتين القمح. وينعش عبيرُ الليمون والنعناع فيها الحواسَ.

شامبو للتوازن الطبيعي (59,85 درهما إماراتيا) وبلسم (59,85 درهما إماراتيا)

تشتمل هذه المجموعة للتوازن طبيعي على مستخلصات الأرقطيون المغذي والقراص والكنباث التي تنظف فروة الرأس وتتركها منتعشة طبيعيا. وتساعد زيت الباؤوباب المضافة على ترطيب الشعر وحمايته، ومنحه بريقا. وينعش الحواسَ عبيرُ سيغنتشر الأخّاذ من سوكين الذي يمزج بين رائحة المندرين واليوسفي والخزامى والفانيلين.

شامبو مكثف للشعر (59,85 درهما إماراتيا) وبلسم (59,85 درهما إماراتيا)

تعزز هذه المجموعة الخفيفة والمنظفة كثافة الشعر وتجعله ممتلئا طبيعيا بعدما كان ضعيفا وخفيفا. ويساعد بروتين الأرز على تحسين قوة الشعر، بينما يغذي مزيج من مستخلصات الأناناس والمانجو والبابايا فروة الرأس ليترك بذلك الشعر رطبا وناعما كالحرير. كما ينعش دون شك عبير المانجو الطبيعي الحواس.

شامبو مرطب (59,85 درهما إماراتيا) وبلسم (59,85 درهما إماراتيا)

تمتزج هذه المجموعة المرطبة الحائزة على إحدى الجوائز مع زبدة الشيا المغذية ومستخلص جوز الهند لتساعد فروة الرأس في الحصول على التغذية والحفاظ عليها، وتُصلح الشعر الجاف والمتضرر طبيعيا. وتساعد زيت الزيتون المضافة على تقوية الشعر وتقليل التجعد وإضفاء اللمعان عليه، بينما يوقظ عبيرُ جوز الهند والليم الذي يفوح منها الحواسَ.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

 

تتوفر مستحضرات “سوكينن” حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،  متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية و في متاجر Boutiqaat في الكويت. تتوفر “سوكينن” أيضًا في لبنان في الصيدليات الرئيسية بما في ذلك Summerland Pharmacy و Arax  Pharmacy و .Express Pharmacy

منتجات طبيعية:

 

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA   بدون فثالات بدون منظفات قاسية

 

للتعرف على المزيد ومتابعة أحدث الأخبار، تفضلوا بمتابعة انستجرام @SUKINSKINCARE