newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

اشعري بالعظمة مع ساعة TWIST الجديدة

اشعري بالعظمة تماماً مثل إمبراطورة رومانيّة مع ساعة جديرة بالمحارِبات.

في انطلاقة جديدة من السوار الاعتيادي أو السوار الصلب من CHARRIOL، توحي ساعة TWIST بطريقة جديدة وأكثر أنوثة لارتداء الساعة.

تُقدَّر كابلاتCHARRIOL الفولاذيّة المجدولة لمرونتها والراحة التي تمنحها، ويتمّ جدلها الآنفي ساعة “TWIST”ذات النمط الأفعواني المجمّلة بقطع نهائيّة مطليّة بالذهب الأصفر عبر تقنيّة PVD ومشابك جميلة تحمل شعار “C” الخاصّ بدار CHARRIOL.

ممّا لا شكّ فيه هو أنّ السوار المجدول والأنيق يشكّل تصريحاً جريئاً ومليئاً بالرونق، وهو مصنوع من خمسة كابلات رفيعة بسماكة 2 ملم.

يبلغ طول السوار 35 ملم (وهو متوفر بالحجم الصغير والمتوسّط والكبير). تتوفر الساعة بإصدارات مطليّة بالذهب الوردي أو الذهب الأصفر.

تبرز لمسة كلاسيكيّة على العلبة الزجاجيّة والمقبّبة قليلاً والتي تضمّ ميناءًلامعاً من عرق اللؤلؤ محفوراً وفق نمط الآرت ديكو ومرصّعاً بـ12 حجارةمن أكسيد الزيركونيوم.

ويبرز شعار “CHARRIOL” بفخر عند الساعة الثانية عشرة، في حين يشكّلختم “Swiss Made”على الميناء السفلي علامة تميّز.

يُفضّل ارتداء هذه الساعة على يد عارية مع سترة وبنطال جينز لإضفاء لمسة أنيقة في المكتب، أو يُمكن استخدامها كأكسسوار لفساتين السهرات الأنيقة.

المواصفات التقنيّة    ساعة TWIST

نظام الحركة كوارتز سويسري، ETA، ساعات ودقائق

العلبة قطر 32 ملم – فولاذ 316 L مقاوم للصدأ مطليّ بالذهب الوردي والذهب الأصفر

الميناء       عرق اللؤلؤ باللون الأبيض مع 12حجارة من أكسيد الزيركونيوم

السوار       5 كابلات من الفولاذ المقاوم للصدأ بسماكة 2 ملم، طول 350 ملم، متوفر بحجم صغير ومتوسط وكبير

قطعتان نهائيّتان وستّة مشابك للزينة وفق اللمسة النهائيّة للعلبة من الذهب الوردي أو الذهب الأصفر

يتمّ إنتاج كافة كابلات CHARRIOL في سويسرا وتحديداً في مشاغل لا شو دو فون، وهي تتألّف من مزيج حصري من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم. تتمّ معالجتها بلمسة نهائيّة غير مثيرة للحساسيّة وفق عمليّة إنتاج صارمة، وتُستخدم أيضاً في القطاع الطبي وتلبّي المعايير العالميّة A967-01 للجمعية الأميركية لاختبار المواد.

السعر من 1090 إلى 1250 فرنك سويسري