newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى

اطلالات كيت ميدلتون دليلك إلى الاناقة

تعتمد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على أسلوب يتسم بالرقى والبساطة فى اختيار ملابسها متخذة من الاميرة ديانا مثلا أعلى لها فى اطلالاتها ،فعلى نفس النهج تحاول ميدلتون اتباع نمط الازياء الخاصة بالاميرات ، والتى لاتخلو من طابع كلاسيكى، لكنها فى نفس الوقت نحاول أن تظهر شخصيتها الخاصة من خلال مظهرها .

اطلالات كيت ميدلتون تتنوع بين الابيض والاسود بالنسبة للمقابلات الرسمية أو الجمع بين بلوزة وجيب من لونين مختلفين لكنهما يشكلان تناغما فى أغلب الاحيان ،بالاضافة إلى اعتمادها على المعاطف الكلاسيكية والازياء الاكثر عملية وبساطة خلال حياتها اليومية.

تعتمد كيت ميدلتون على الاستايل الأكثر أنوثة فى سهرات المساء حيث ترتدى الفستاتين السواريه ذات اللمعان الذى يخطف الانظار بأسلوب مميز،مع الكعب العالى والاكسسوارات الأكثر روعة وبساطة .

وما يميز دوقة كامبريدج أيضا اعتمادها على الفساتين القصيرة المتسعة من اسفل، المناسبة لجسمها ، بدون أن تكون فساتين ضيقة أو فضفاضة لتظهر رشاقتها .

أغرب ما ترتديه كيت ميدلتون هو قبعاتها فهى ليست مثل الاميرة الراحلة ديانا تميل إلى أنواع محددة من القبعات ،ولكن ميدلتون تعشق القبعات المحلاة بالورود على تعدد اشكالها لتثبت تميزها وقدرتها على التميزة .

1-jpg 4 7 8 9 41 47 75 85 441 789