newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة جمال

اعثري على المستحضر المثالي لبشرتك

يعود مجمّل البشرة FACE FABRIC الذي ابتكرته علامة جيورجيو أرماني منذ 10 سنوات ليطلّ مجدّداً على الساحة باعتباره المستحضر الأساسي للنساء طوال اليوم وعلى الدوام.

وعبر تجربته من جديد، ستشعرين أنّ FACE FABRIC أشبه بارتداء بنطال جينز مثالي: فهو يوفّر تأثيراً طبيعياً، وكأنّك لا تضعين شيئاً، مجمّلاً بشرتك بامتياز – كما يحرص قوامه الناعم وغير اللامع أبداً على جعله فوراً أكسسواراً أساسياً لمنحك الثقة التي تحتاجين إليها في حياتك اليومية.

تمتاز تركيبة FACE FABRIC التي يمكنك أن تطبّقيها أينما توجّهت، بخفّتها وملمسها غير الدهني ولا البودري إنّما المنعش والانسيابي، لتؤمّن لك راحة قصوى وكأنّك ترتدين بنطال الجينز المفضّل لديك.

اجعلي FACE FABRIC بصمة مميّزة لإطلالة تتفرّدين بها. لا شكّ أنّه المستحضر الذي يجب أن تحتوي عليه أيّ تشكيلة مكياج.

اعثري على المستحضر المثالي لبشرتك
اعثري على المستحضر المناسب لبشرتك، واحصلي عليه – لقد أُعدّ FACE FABRIC كنسيج ملائم بالأخصّ للبشرة الدرّاقية الناعمة.

يتألّف FACE FABRIC من تكنولوجيا تعانق البشرة، مغلّفة إيّاها بطبقة لا يمكن رؤيتها، تخفي الشوائب بلمح البصر، وكأنّها مصنوعة من نسيح قابل للتمدّد، يتواءم بكلّ راحة مع أجمل منحنيات الوجه النسائية.

تتّسم تكنولوجيا Soflash oil بلطافتها وسرعة تطايرها. فهي تؤمّن تطبيقاً انسيابياً قبل التبخّر لترك تغطية ثابتة لفترة طويلة لكن مريحة في آن معاً على سطح البشرة. وبنعومتها وخفّتها، ستمنحك شعوراً جميلاً على وجهك تماماً مثل بنطال الجينز على جسمك بعد ارتدائه مرّات عدّة. ومع قوامها الانسيابي الذي يتواءم مع البشرة في ثوانٍ معدودة، سيبدو وكأنّ التركيبة هي كلّ ما كانت تحتاج إليه بشرتك بالتحديد.

أمّا تكنولوجيا MicroFil texturizer المرنة وثلاثية الأبعاد فتوفّر بوليمراً ليّناً وقابلاً للتمدّد، يتناغم مع معالم الوجه، ناحتًا إيّاها بتركيبة غير لامعة مثالية، تدوم اليوم بطوله.

بالتالي، يقوم FACE FABRIC بإخفاء الشوائب والمسامات الظاهرة بشكل غير ملحوظ أبداً. وفي غضون ثوانٍ معدودة، تصبح البشرة أكثر نعومة وخالية من العيوب لكن مع إطلالة طبيعية أكثر من أيّ وقت مضى.

درجات مناسبة لكلّ يوم، سهلة التطبيق في كلّ مرّة
عندما يتعلّق الأمر باللون، لكلّ فتاة لون دنيم مناسب تماماً لها ويميّزها. وعلى غرار ذلك، تعد درجات FACE FABRIC الـ12 كلّ واحدة منّا حصولها على اللون الملائم لبشرتها.
مع جمعها الحديد المعدني الشفاف وصبغات أكسيد التيتانيوم مع صبغات طبيعية مرسّبة، تنساب التركيبة بسلاسة على البشرة لتتواءم فوراً مع سطحها.

قوام انسيابي مع تاثير غير لامع يدوم طويلاً
هذه التركيبة المثالية للبشرة الشابّة، ناعمة على الملمس، وسهلة التوزيع والتعزيز لتوفير تطبيق ممتاز. وعبر منحه التغطية المناسبة بالتحديد، يؤمّن القوام غير اللامع أبداً للمرأة بشرة رائعة في أيّ وقت ومكان. مستحضر غير ظاهر إلى حدّ أنّه سيبدو كأنّها لم تضع أيّ مكياج أساس.

اعثري على المستحضر المثالي لبشرتك، واحصلي عليه
يحمل مستحضر FACE FABRIC الرمزي والمتميّز بنعومته الآسرة والساحرة على البشرة، طبعة قطعة ملابس كلاسيكية سرمدية: يجعل بنطال الجينز المناسب لكلّ يوم المستحضر خاصاً بك مع الملصقات التي ترافق كلّ عمليّة شراء لجعله ملكك تماماً.

مستحضر مكياج ضروري في كلّ تشكيلة مستحضرات للبشرة
بأسلوب طبيعي وغير متكلّف، كشفت ثلاثة فتيات جيورجيو أرماني بأنواع وألوان بشرة مختلفة عن جمالهنّ من خلال مستحضر FACE FABRIC الأسطوري.

قميص أبيض كلاسيكي ولمسة دنيم غير رسمي: تخبر حملة FACE FABRIC الاعلانية قصّة مستحضر أساسي جديد في تشكيلة مستحضرات التجميل. مكياجه رائع جدّاً ومناسب لكافّة الأوقات…إنّه السلاح السري الجديد الذي بإمكانك أن تأخذيه معك إلى أيّ مكان لمنحك بشرة جميلة في أيّ وقت كان. جرّبيه، اعثري على اللون الملائم لك، ولن تتمكّني من مغادرة المنزل بدونه بعد الآن.

إنّه مستحضر مكياج ضروري جديد في تشكيلة مستحضرات البشرة.

ألم يحن الوقت للعثور على المستحضر المثالي لبشرتك؟

“لـFace fabric عشّاق كثر، والعديد من النجمات اللواتي عملت معهنّ أحببنه وبات جزءاً من حقائب مستحضرات التجميل الخاصّة بهنّ.

من السهل معرفة السبب وراء ذلك. فخصائصه المبهرة لإخفاء العيوب، وقوامه غير اللامع الطبيعي، وتطبيقه المثالي، سمات تجعله مكياج أساس رائعاً للاستعمال اليومي، لا يحتاج إلى خبير تجميل احترافي لتطبيقه!”
ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني.