newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

افتتاح متجر «ليالي سيغناتشر» للمجوهرات بالإمارات

أعلنت “ليالي” رائدة مجال الحلي والمجوهرات الراقية بالإمارات، افتتاح أحدث متاجرها “ليالي سيغناتشر” في مردف سيتي سينتر، الذي يعد أحد أبرز المواقع الرئيسية للبيع بالتجزئة في المنطقة.

 ويقدم المتجر الذي تتسع مساحته إلى 585 قدم مربع أحدث تشكيلات المجوهرات الراقية والمصممة من قطع الألماس الرائعة والأحجار الكريمة خصيصاً وحصرياً لعملاء مجوهرات ليالي بواسطة أرقى مصمميها المبدعين “نيدهي سيتي”.

يتحقق حلم كل عروس مع “ليالي” كل عام من خلال تقديم أرقى تشكيلات المجوهرات ذات الجودة العالية والمصممة بعناية لتلبي كافة احتياجات كل عروس في يوم عمرها. فمع الإبداع الحصري والمميز للمصممة نيدهي سيتي، سوف تضمن كل عروس أنها ستحصل على كل مارغبت به وأحبت أن يكون بين يديها.

وفي إطار هذا الحدث حول افتتاح أول متجر لـ ليالي سيغناتشر، قال السيد أنوراج سينها المدير العام لـ “ليالي”: “نحن سعداء بإطلاقنا متجرنا الجديد الذي يقدم مزيجاً فريداً من الخبرة والابتكار الفني والحرفية في الأداء لإبداع أنماط جديدة من مجوهراتنا الراقية التي تناسب كافة الأذواق. ففي ليالي نحن ملتزمون دوماً بخلق وإبداع تصميمات حصرية لقطع مجوهرات نفيسة غاية في الجمال والإبداع، تجعل من مناسباتك الخاصة تجارب لا يمكن نسيانها من خلال إطلالة تنطق بجمالك مع مجوهرات ليالي المتلألئة.

وبالتالي فنحن نقدم بين يديكِ رؤيتنا الإبداعية في كل موسم مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة”.

باتت مجوهرات أحلامك واقع له بريقه الخاص مع المصممة المبدعة نيدهي سيتي التي تقول: “أنا فخورة جداً كوني جزءاً من ليالي للمجوهرات التي أسعى معها جاهدةً لخلق تجربة تسوق لا تنسى لعملائنا الكرام والاستمتاع بأحدث تصميماتنا من الحٌلي والمجوهرات المبهرة التي سوف تعيش لأجيال ويملأ بريقها العالم. فسواء كانت مجوهرات للزفاف أو قطع رائعة للمناسبات الخاصة، تتمثل فكرتنا في إبداع مجموعات حصرية تستمر مدى الحياة وليس فقط لموسم واحد”.