newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

الاحتفال بمرور عام على انطلاق “بريد ستريت كيتشن” بدبي

  يعود الشيف العالمي ذو الشهرة العالمية المرموقة “جوردون رامزي” إلى دبي خلال أكتوبر الجاري للاحتفال بمرور عام على إطلاق مطعم “بريد ستريت كيتشن” في أتلانتس النخلة.

ويستضيف المطعم العالمي يومي الخميس والجمعة في 20 و21 أكتوبر، سلسلة من الأحداث الحصرية على شرف الشيف العالمي وبحضوره شخصياً.

وتجري الاحتفالات مساء يومي 20 و21 أكتوبر بدءاً من الساعة الـ 07:00 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع وتناول المقبلات، يليها قائمة من ثلاثة أطباق مميزة من مطعم “بريد ستريت كيتشن”، والتي سيشرف على تحضيرها الشيف “جوردن” بنفسه. ومقابل 550 درهم للشخص الواحد، يمكن الحصول على أشهى أطباق السلطعون المفعم بكوكتيل ذات نكهة مميزة، يليه طبق لحم البقر الكلاسيكي “ولينغتون” مع عجينة البطاطا المسلوقة اللذيذة والمصحوبة بالجزر المحمص المغطى بالعسل. ولا يكتمل العشاء دون تناول حلوى مثلجة “آيس كريم” مخفوقة بالزبدة.

وبعد ظهر الجمعة 21 أكتوبر، سوف تستمر الاحتفالات الخاصة بالأسرة التي تبدأ بتقديم الفطور المتأخر (برانش) في مطعم “بريد ستريت كيتشن” والتي سيصاحبها برامج ترفيهية للكبار والصغار، بالاضافة الى أجمل الانغام الموسيقية.

كما سيكون الدخول مجاني إلى حوض “ذا لوست تشامبرز”. وسيتمكنضيوف المطعم الاستمتاع بقائمة لذيذة من الطعام مستوحاة من المطبخ الأوروبي البريطاني من الساعة 12:30 من بعد الظهر وحتى الساعة الرابعة مساءا. لقاء 95 درهم فقط للأطفال و395 درهم للكبار، ليتمكن الوالدين من الاسترخاء في حين يأخذ الأطفال دروساً في فنون الطهي والأنشطة الفنية والحرفية الأخرى.

ويعتبر “بريد ستريت كيتشن” المطعم الرابع الاكبر والاكثر رواجاً ضمن سلسلة مطاعم “جوردن رامزي” المرموقة خارج بريطانيا. ويقدم المطعم تجربة تناول الطعام فريدة بجودةٍ عالية مستوحاة من المطبخ الإنكليزي والأوروبي.

1